اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

حبس عنتيل هوليوودي 23 عاما بتهمة اغتصاب عشرات النساء



أصدرت محكمة أمريكية بمدينة نيويورك، حكما بالسجن على عنتيل هوليوود، المنتج السينمائى هارفي واينستين، لمدة 23 عاما، علي خلفية اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

وبحسب ما نشرت «ديلي ميل» البريطانية، فقد أصدرت محكمة في مانهاتن اليوم الأربعاء، حكما بالسجن لمدة 23 عامًا، علي خلفية اتهامه بالاعتداء علي عشرات النساء، بالإضافة إلي اغتصاب امرأة في أحد الفنادق بمدينة نيويورك في عام 2013، واغتصاب امرأة أخرى في شقته في عام 2006.

الجدير بالذكر، أن هيئة المحلفين في محكمة بمدينة نيويورك، قد أدانت في أواخر فبراير الماضي، المنتج السينمائي الأمريكي هارفي واينستين، بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية واغتصاب من الدرجة الثالثة بحق مساعدة الإنتاج السابقة ميمي هالي، والممثلة جيسيكا مان، كما حكمت المحكمة ببراءة واينستين في ثلاث تهم بالاغتصاب من الدرجة الأولى.

حائز على الأوسكار.. حبس المنتج هارفي واينستين بتهمة الاعتداء الجنسي على منتجة وممثلة

وقالت هيئة المحلفين: إن إدانة واينستين، صاحب الـ 67 عامًا، تأتي في إطار قيامه بالاغتصاب من الدرجة الثالثة تجاه الممثلة السابقة جيسيكا مان، فضلًا عن ارتكابه فعل جنسي "إجرامي" من الدرجة الأولى ضد مساعدة الإنتاج السابقة ميمي هالي، لتصل عقوبته إلى الحبس لمدة 29 عاما بدلًا من السجن مدى الحياة، ليتم تخفيضها اليوم الأربعاء لتصل إلي 23 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق