اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

رسميا.. إيقاف جميع مباريات كرة القدم في إيران بسبب كورونا


طهران- (د ب أ):

أعلنت اللجنة التنظيمية لمباريات الدوري الإيراني لكرة القدم عن ايقاف جميع مباريات الأندية لمختلف الدرجات في البلاد حتى اشعار آخر.

وجاء قرار اللجنة يوم امس الخميس بايقاف جميع مباريات الاندية في الدوري الممتاز والدرجات الاولى والثانية والثالثة للموسم الكروي الحالي حتى اشعار اخر، اثر الايعاز الصادر عن اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا،حسبما ذكرت اليوم الجمعة وكالة أنباء فارس .

وسيتم تنظيم البرنامج الجديد لمسابقات كرة القدم للاندية في البلاد من قبل اللجنة التنظيمية المذكورة بعد التنسيق مع اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا.

وكان مقررا من قبل وفقا للجنة التنظيمية لمباريات الدوري ان تستانف مباريات الدوري الممتاز بعد عطلة العيد في العام الايراني الجديد اي يوم 2 ابريل القادم، والتي كان قد تم ايقافها موقتا بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأفادت الصحة الإيرانية في اخر احصائية لها بتسجيل 1075 إصابة جديدة بفيروس كورونا و75 وفاة ، ليرتفع بذلك عدد الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 10075، والوفيات إلى 429، فيما بلغ إجمالي المتعافين من الإصابة 3276 حالة.

ومن بين المصابين ، علي أكبر ولايتي مستشار قائد الثورة الإيرانية على خامنئي ,النائب الأول للرئيس الإيراني إسحاق جهانجيري، واثنان من أعضاء الحكومة، هما وزير الصناعة والتجارة الإيراني رضا رحماني، ووزير الثقافة والسياحة علي أصغر مونسان، قد اصيبوا ايضا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق