اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

كرة يد.. تعديلات على مباريات الدوري والكأس.. وقمة الأهلي والزمالك نهاية مارس


كتب – محمد علام:

أعلنت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة اليد عدة تعديلات على مباريات دوري المحترفين للرجال ومسابقة كأس مصر، ومن المقرر ان ستقام مباراة الأهلي والزمالك في ختام الدوري يوم 31 مارس الجاري.

وجاء ذلك بعد بيان الاتحاد المصري لكرة اليد الذي أصدره أمس بضرورة الإنتهاء من كافة المسابقات في أقرب وقت حرصا على صحة جميع عناصر اللعبة سواء لاعبين ولاعبات وحكام وأجهزة فنية وطبية، واضاف الاتحاد في بيانه الذي صدر أمس أنه قرر القيام بتلك التعديلات من اجل إنهاء كافة المسابقات في أقرب وقت ممكن، تماشيا مع تعليمات رئيس مجلس الوزراء واللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد الدولي لكرة اليد.

وجاءت مواعيد مباريات دوري المحترفين للرجال كالتالي: حيث تقام منافسات الجولة السادسة من دوري للمنافسة على اللقب يوم 19 مارس والجولة السابعة والأخيرة يوم 30 مارس، على أن تقام مباراة الاهلي والزمالك يوم 31 مارس. وفي حالة اللجوء الى مباراة فاصلة عند تساوى الزمالك والأهلي في النقاط ستقام المواجهة الفاصلة يوم 3 ابريل الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

أما بالنسبة لمرحلة البقاء في الدوري الممتاز والتي تقام بين الفرق من الـ9 الى 18 ستقام منافسات الجولة السادسة بها يوم 20 مارس والسابعة يوم 23 مارس والجولة الثامنة يومي 27 و30 مارس.

وعلى جانب أخر، ستقام مباريات نصف النهائي لمسابقة كأس مصر يوم 8 ابريل حيث ستجمع بين الأهلي والمعادي، بينما يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، وستقام المباراة النهائية للبطولة المحلية يوم 9 ابريل.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق