أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

سيد رجب: لا أعلم شيء عن فيلم مع علي ربيع.. وأتوقع نجاح «تقاطع طرق»



قال الفنان سيد رجب، إنه بدأ بالفعل تصوير مسلسل "تقاطع طرق" والذي تعاقد عليه في اللحظات الأخيرة بعدما قرر عدم المشاركة في السباق الرمضاني، مشيرًا إلى أن العمل بطولة الفنانة مني زكي وسيعرض في رمضان 2020؛ وهو من إخراج تامر محسن.
وأوضح رجب في تصريحات خاصة لـ "الدستور" أنه سعيد بالعمل مع المخرج تامر محسن في أول تعاون بينهما، مشيرًا إلى أنه كان يتمني العمل معه منذ فترة طويلة، حتي أتيحت الفرصة له في مسلسل "تقاطع طرق"، معبرًا عن سعادته بكونه واحدًا من ضمن عدد كبير من الفنانين المشاركين في العمل من بينهم الفنانة عائشة بن أحمد والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل وجميع فريق العمل.
وأكد أنه مطمئن وواثق جدًا في العمل الذي سيقدم في رمضان؛ وخاصة في وجود المخرج تامر محسن قائلا:"يارب نتوفق كلنا؛ وإن شاء الله نطلع شغل حلو".
واختتم سيد رجب حديثه عن فيلم "الشايب" مؤكدًا أنه قيد الكتابة الآن ضاحكًا: "الشايب لسه صغير ما زال يحبو أول ما يبدأ سنعلن ذلك فورًا"؛ رافضًا الكشف عن تفاصيل الفيلم ما إن كان جزءً ثالثًا من فيلم "ولاد رزق" أم لا، مؤكدًا أنه لم يبدأ تصويره بعد.
ونفى سيد رجب ما قيل ونشر حول مشاركته في فيلم كوميدي جديد مع الفنان علي ربيع؛ مشيرًا إلى أنه لأول مرة يسمع عن تلك التصريحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق