اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

عنتر: تدخل “الأسد” نقلني للزمالك بعد عدم رد الخطيب على القيعي




كتب ـ عبد القادر سعيد:

كشف محمد عنتر لاعب نادي الزمالك كواليس انتقاله من نادي الأسيوطي إلى القلعة البيضاء رغم اقترابه من الانتقال إلى النادي الأهلي في نفس الفترة.

وفي حديث لقناة "الزمالك" قال محمد عنتر :"عقد عدلي القيعي جلسة مع مسئولي الأسيوطي قبل غلق باب القيد بـ24 ساعة فقط وتم الاتفاق على كل التفاصيل".

وأضاف عنتر :"طلب القيعي إجراء مكالمة هاتفية مع رئيس الأهلي محمود الخطيب قبل توقيع العقود وإنهاء الصفقة، لكن يبدو أن الأخير كان نائماً أو منشغلاً فلم يرد، فتم تأجيل كل شيء إلى اليوم التالي".

وتابع لاعب الزمالك :"في هذه اللحظة تدخل الأسد مرتضى منصور، أجرى اتصال بمسئولي الأسيوطي وأخبرهم أنه يريد ضمي للزمالك، وأرسل في منتصف الليل أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف لإنهاء المفاوضات".

واسترسل عنتر :"عندما رأيت أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف أخبرتهم فوراً بموافقتي على الانتقال للزمالك وذهبت إلى مقر النادي الأبيض لمقابلة مرتضى منصور".

وواصل عنتر :"كنت قد وقعت لنادي الزمالك من قبل في جلسة قديمة مع إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى لكن لم يتم الاتفاق على الأمور وبقيت العقود معهم".

وأنهى لاعب الزمالك :"مرتضى منصور أرسل قيمة الصفقة كاملة نقداً إلى إدارة الأسيوطي، بينما كان عرض الأهلي دفع 13 مليون على جزئين، بأن يتم دفع النصف نقداً والنصف الأخر لاحقاً".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق