أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار مصرالأخبار المصريةطب وصحةعالم حواء

للوقاية من الكورونا.. 3 عصائر طبيعية تغنيك عن أقراص فيتامين سي




الوقاية من مرض الكورونا.. نصحت منظمة الصحة العالمية الأشخاص على مستوى العالم بتسليح نفسهم من فيروس الكورونا، من خلال تقوية المناعة، ويعد فيتامين سي من أفضل العناصر الغذائية التي تقوي المناعة، ما زاد الإقبال على تناوله في هيئة أقراص وفوار خاصة في مصر.

الوقاية من مرض الكورونا

وتقول الدكتورة منى أيمن خبيرة التغذية،إن فيتامين سي هو أيقونة عمل جهاز المناعة بأعلى كفاءة، لذا من الضروري تناول جرعات كافية منه يوميا لمساعدة جهاز المناعة في مقاومة جميع الأمراض والفيروسات، ويفضل الحصول على فيتامين سي، من الطعام بشكل طبيعي بدلا من الأقراص والمكملات الغذائية المختلفة، حفاظا على الصحة، وهناك 3 عصائر طبيعية تمد الجسم بجرعات عالية من فيتامين سي، وتغني عن تناول المكملات الغذائية، منها:-

5 أمور تقلل مناعتك وتزيد فرص إصابتك بالكورونا

1- عصير البرتقال بالجزر، حيث يغسل الجزر ويقطع، ثم يسلق جيدا، ويتم وضعه في الخلاط الكهربائي، مع عصير البرتقال والماء وعسل النحل أو القليل من السكر حسب الرغبة، ونضرب جيدا، ثم يتم تناوله بعد ذلك، ويفضل تناول كوبين يوميا من هذا العصير.

2- عصير الجوافة بالليمون، حيث نقطع الجوافة والليمون، ونضعهما معا في الخلاط الكهربائي مع القليل من السكر الأبيض، والماء، ونضرب جيدا، حتى نحصل على عصير متجانس، ثم نصفيه، ويتم تناوله، وهو غني بكميات كبيرة من فيتامين سي، لذا يفضل تناوله يوميا.

3- عصير الكيوي، حيث نقشر الكيوي ونقطعه ونضعه في الخلاط الكهربائي مع الماء والعسل الأبيض أو القليل من السكر، ثم نضرب جيدا، ويتم تناوله بعد ذلك، ويفضل تناول كوبين من هذا العصير يوميا.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق