اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

تصريحات الأربعاء.. الكالشيو انتهى.. ومواقف فايلر.. والزمالك نادي القرن




كتب- محرر مصراوي:

زوار مصراوي الكرام، نقدم لكم أبرز تصريحات نجوم الكرة والرياضة ليوم الأربعاء 25 مارس.

بن عيادة يعلق على موقفه من الانضمام للزمالك

كشف الدولي الجزائري حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة، أنه في مفاوضات خلال الفترة الحالية مع نادي الزمالك للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

مالك سامبدوريا: الكالتشيو انتهى.. علينا التحضير للموسم الجديد

قال ماسيمو فيريرو، مالك نادي سامبدوريا، إن الموسم انتهى بالنسبة له، لافتًا إلى أن بطولة الدوري الايطالي هذا الموسم يجب إلغاؤها بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19).

صحفيو إيطاليا لمصراوي: نبحث عن بقعة ضوء وسط نفق مظلم.. وبلادنا تضحي من أجل العالم

تعد إيطاليا أكثر الدول الأوروبية تضررًا من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، حيث وصلت حالات الإصابة إلى 63.927 بينما سجلت 6.077 حالة وفاة، لتضطر السلطات المحلية اتخاذ تدابير احترازية لمحاولة السيطرة على الوضع.

الأولمبية الدولية عن تكلفة تأجيل أولمبياد طوكيو: الأمر يتعلق بالأرواح

قال توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، إنه لم يناقش أمر التكلفة الاقتصادية قبل الإعلان عن قرار تأجيل أولمبياد طوكيو 2020.

أوناجم: كارتيرون يتواصل معي يوميًا.. وأتبع تعليمات طبيب الزمالك

تحدث محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك عن معاناته مع "الحجر المنزلي" في المغرب، إلى جانب نصائح محمد أسامة طبيب الفريق الأبيض.

الزمالك يوضح حقيقة رحيل ثنائي الفريق

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، رحيل أي من الثنائي محمد عنتر أو كابونجو كاسونجو عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة وطالب الجميع بتحري الدقة وعدم إثارة البلبلة.

فايلر يحكي 3 مواقف أصابته بالجنون وتفكيره بالاعتزال

تحدث رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن انطباعاته بشأن الحياة في القاهرة، والاختلافات الثقافية بين مصر وسويسرا، بالإضافة إلى تفكيره في بعض الأوقات في الاعتزال.

أحمد رمزي: الزمالك نادي القرن الحقيقي

أكد أحمد رمزي لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أنه يتآلم وطالب بفتح ملف نادي القرن الأفريقي، مشيراً الى أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي.

أمير عزمي يكشف سبب فشل انتقاله من الزمالك لميلان

كشف أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك الأسبق كواليس وأسباب فشل انتقاله لنادي ميلان الإيطالي عندما كان يلعب في صفوف ناشئين نادي الزمالك.

مصطفى فهمي: الشرطة وفيفا مازالوا يحققون في شكاوى "عمرو" ضد كاف

أكد مصطفى مراد فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الشرطة الفرنسية والاتحاد الدولي لكرة القدم مازالوا يحققون في شكاوى نجله ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق