اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

البدري وجهازه يُسلِّمون إحدى الجمعيات تكاليف رعاية 120 أسرة مُتضرِّرة من “كورونا”




سلَّم جهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، الخميس، قيمة التبرعات المالية التي أعلن عنها مؤخرا لدى إحدى الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى الجهات الرسمية للتأكد من وصولها إلى مستحقيها من متضرري فيروس "كورونا".
وحرص جهاز المنتخب الوطني بكامل تشكيله على المشاركة المجتمعية للمساهمة في رفع العناء عن كاهل الأسر المتضررة من الظروف الصعبة الطارئة في البلاد، وتحمل جهاز المنتخب تكاليف 120 أسرة من متضررى تلك الأحداث.

وأجرى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري والجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا اتصالات بالمحترفين للاطمئنان على صحتهم والتأكد من سلامتهم من عدم الاصابة بفيروس كورونا وتأكد سلامة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ونفس الأمر لأحمد حجازي المحترف بوست بروميتش الإنجليزي والذي تأكد الجهاز الفني من سلامته أيضًا بعد إصابة أحد زملائه في الفريق بفيروس كورونا.
وطلب حسام البدري المدير الفني من الجهاز الطبى التواصل باستمرار مع جميع المحترفين المصريين في الخارج سواء، المختارين للمعسكر الذي كان مقررًا انطلاقه في آذار/مارس الجاري قبل أن يتم إلغاؤه بسبب فيروس كورونا وهم محمد صلاح وحجازي بالإضافة إلى محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا وأحمد حسن كوكا لاعب نادي أوليمبياكوس اليوناني.

قد يهمك أيضا :

حسام البدري يُعاقب "كهربا" باستبعاده مِن معسكر المنتخب المصري

المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري يصدم كهربا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق