أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

بريطانيا تتحول إلي منارة زرقاء وسط موجة تصفيق من الشرفات لتحية رجال الصحة| صور




قالت صحيفة «Mirror» البريطانية: إن المملكة المتحدة البريطانية، ستتحول إلي منارة زرقاء اليوم الخميس في تمام الساعة الـ 8 مساء بالتوقيت المحلي، تقديراً وتحيةُ للعناصر الطبية و لكل من يشارك في نظام الرعاية الصحية في البلاد، والذين يتصدوا لفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

ومن المقرر أن تتم إضاءة المباني الشهيرة باللون الأزرق، بما في ذلك قاعة ألبرت الملكية، وكاتدرائية لينكولن، والمسرح الوطني، وبعض المعالم الآخري، كوسيلة للتعبير عن التقدير والتحية لهيئة الصحة الوطنية والعناصر الطبية.

أصحاب مصانع الخمور يتبرعون بالكحول لسد العجز فى مستشفيات ألمانيا

ويأتي هذا في سياق الحملة التي أطلقها قادة صناعة الفعاليات والترفيه في بريطانيا، تحت شعار «lightblue#»، لإظهار الامتنان لأولئك الذين يعملون بلا كلل من أجل رعاية المواطنين لمكافحة الفيروس التاجي الجديد.

يستعد المواطنون والمقيمون في المملكة المتحدة للتعبير عن امتنانهم لموظفي الخدمات الصحية في البلاد، عبر موجة من التصفيق.

وتقف مدربة اليوغا الهولندية، آن ماري بلاس، وراء الفكرة التي تستهدف توجيه الشكر والتعبير عن العرفان لجهود القائمين على خدمات الرعاية، في خضم كفاحهم لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وساند عدد من أبرز شخصيات المجتمع البريطاني اقتراح بلاس، من بينهم دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، ومغنية البوب الشهيرة، فيكتوريا بيكهام.

ويُنتظر أن يخرج الناس إلى شرفات المنازل أو حدائقها للتصفيق للعاملين في الرعاية الصحية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينتش، في مشهد يحاكي مبادرات اتخذها الإيطاليون لدعم تضحيات موظفي الرعاية الصحية لمكافحة الوباء.

1 2 3 4 المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق