أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

نجمتا «حكايات بنات 4»: ارتباط الأحداث أكبر التحديات



بدأت قناة ON عرض الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات» السبت الماضى، وتؤدى بطولته الفنانات ميرنا نورالدين وهاجر أحمد وهند عبدالحليم وأسماء جلال.
ويرصد العمل عددًا من قصص الحب فى حياة الفتيات وطرق تعاملهن مع الرجال، وتؤدى هاجر أحمد البطولة الرئيسية، فيما تؤدى ميرنا نورالدين دورًا محوريًا.
«الدستور» التقت النجمتين، حيث تحدثتا عن دوريهما، وتوقعاتهما لردود الأفعال على العمل.
هاجر أحمد: مصطفى أبوسيف رشحنى وموجودة فى الجزء الخامس
كشفت هاجر أحمد عن أنها شاركت فى المسلسل بترشيح من المخرج مصطفى أبوسيف، الذى وصفته بـ«المخرج الذكى والواعى للغاية»، موضحة أنه مخرج قريب من الشباب وهناك تفاهم كبير بينه وهذه الشريحة، مشيدة بسيناريو العمل المميز، الذى التزمت به جميع البطلات، حيث يمنحهن مساحة جيدة للأداء بما يفيد السياق الدرامى.
وقالت «هاجر» إن عرض المسلسل على قناة ON أمر جيد للغاية، لأن القناة يتابعها ملايين المشاهدين، بجانب أن توقيت العرض نفسه مناسب، فى آخر موسم الشتاء الذى لا يشهد زخمًا كبيرًا ولا زحامًا للأعمال الدرامية، مشيرة إلى أن إنتاج الجزء الرابع سببه الرئيسى نجاح الأجزاء الثلاثة الماضية.
وأضافت أن العمل يضم ٦٠ حلقة، يجرى حاليًا عرض ٣٠ منها تنتهى قبل شهر رمضان، فيما يتم عرض الـ٣٠ حلقة الباقية بعد الشهر الكريم، مشيرة إلى أنها ستشارك فى الجزء الخامس من المسلسل وتعاقدت على ذلك رسميًا.
وأشارت إلى أن الجزءين الرابع والخامس شديدا الارتباط ببعضها البعض لوجود أحداث وخيوط درامية معينة تبدأ وتنتهى فى الجزءين، لافتة إلى أن «تلك النوعية من الأعمال لا تنتهى، لأن حكاياتها كثيرة وتفاصيلها كبيرة».
وعن تقييمها لمشوارها خلال السنوات الماضية، أعربت عن سعادتها الكبيرة بما حققته خلال الفترة الأخيرة، منوهة بأنها اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة فى مسلسلين لنجمتين كبيرتين، من المفترض أن يعرضا خلال رمضان المقبل، مرجعة اعتذارها إلى أنها لم تجد أنهما سيقدمان لها أى جديد.
ميرنا نورالدين: ابتعدنا عن الزحام والكواليس كانت ممتعة ورائعة
أعربت الفنانة الشابة ميرنا نورالدين عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على «حكايات بنات ٤»، التى تلقتها خلال الحلقات الأولى من المسلسل، مشيرة إلى أن المنتج طارق الجناينى هو الذى رشحها للمشاركة فى العمل.
وقالت «ميرنا» إن التعاون مع طارق الجناينى مثمر للغاية، مضيفة: «بعيدًا عن أننا أصدقاء، فهذه هى المرة الأولى التى أتعاون معه فيها وأنا سعيدة بتلك التجربة».
وأضافت: «العمل يعتبر تحديًا كبيرًا بالنسبة لى، وتجربة صعبة للغاية، خاصة أنها قُدمت منها عدة أجزاء من قبل، وشاركت فيها مجموعة من النجمات الكبيرات».
ورأت أن «صعوب التجربة تكمن فى ارتباط الأجزاء ببعضها البعض، والأصعب هو ارتباط العمل بأبطال معينين، كما أن التنوع فى القصص والحكايات يضيف أبعادًا مختلفة ومتنوعة للعمل، وفكرة الحفاظ على النسق الذى يحكم الفكرة العامة للمسلسل من أكبر التحديات أيضًا».
وعن أجواء الجزء الجديد، قالت: «الأداء كان متنوعًا ومتسقًا فى نفس الوقت، لأننا جميعًا فى مراحل عمرية متقاربة، وتلك الميزة سوف تظهر على الشاشة، وسيرى المشاهد فكرة الاندماج والحب والتعاون، كما أن الكواليس كانت ممتعة ومتميزة وتحكمها روح التعاون».
وذكرت أن التعاون مع المخرج مصطفى أبوسيف جيد للغاية، موضحة: «فكره مريح ويطمح لإخراج شىء مختلف، وكان يحمسنا على إظهار أحسن ما لدينا، ويجعلنا نفكر جيدًا قبل كل مشهد، وأنا سعدت للغاية بالعمل معه».
وعلقت على توقيت عرض المسلسل، قائلة: «عرضه جاء فى وقته.. الناس كلها فى البيوت حاليًا، وهيتفرجوا، وأدعوا الله أن تمر هذه الأزمة على خير، وأن ينجى الله البلاد».
وقالت إنها لا تعلم حتى الآن موعد عرض الجزء الخامس من العمل، مشيرة إلى أن «الظروف التى طرأت على البلاد حاليًا من الممكن أن تؤجل عرضه».
وشددت على أن «تجربة الأعمال التى تتخطى الثلاثين حلقة أو الدراما الطويلة، مرهقة جدا، وأنا أفضل المشاركة فى أعمال درامية خارج السباق الرمضانى، لأنها يكتب لها التقييم الجيد بعيدًا عن زحام الأعمال».
و«حكايات بنات ٤» تأليف ماريان هانى ونهال سماحة وإشراف على الكتابة أحمد شوقى، وإخراج مصطفى أبو سيف ويشارك فيه أحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد ابراهيم يسرى وعدد آخر من الفنانين الشباب، إلى جانب الفنان رمزى لينر من الأجزاء السابقة.
والجزءان الرابع والخامس من العمل هو أحدث تعاون إنتاجى بين شركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة «تى فيجين» للمنتج طارق الجناينى، حيث تم التعاقد على تقديم الجزءين الجديدين لعرضهما بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحًا جيدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق