اخبار المنوعاتطب وصحةعالم حواء

يحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر



تحولت وسائل التواصل الاجتماعي في محافظة بنى سويف، إلى هجوم عنيف على الإعلامي الهارب محمد ناصر، في مسقط رأسه، عقب هجومه على نقيب أطباء بني سويف مصطفى هارون، وشباب الأطباء في المحافظة في حلقته التي أذيعت أمس على إحدى القنوات التابعة للتنظيم الدولي للإخوان وتبث من تركيا.

ووجه أهالي بنى سويف صفعة قوية لـ«ناصر» وخاصة عقب مقولته: «يا مصطفى إحنا بلديات، أنا من بني سويف زيك، تقول على وعلى قناتي كذابين، طيب أنا هاوريك وهعلمك الأدب إنت وأطباءك».

وقال أحد المتابعين على صفحته: «لابد أن يتم إسقاط الجنسية عن الإعلامي الهارب محمد ناصر، إنت مش مصري ولا سويفي بعد المعلومات المغلوطة اللي قلتها عن وزارة الصحة ونقيب الاطباء بسبب فيروس كورونا، وقال إن المنظومة الصحية في بني سويف كانت في حاجة لدفاع من قبل نقابة الأطباء وممثلها الدكتور مصطفى هارون وحسنا فعل هارون عندما وصف ناصر بالكذاب، كما أنه لا يشرفنا أن يكون ناصر من بني سويف».

ووجه الدكتور مصطفى هارون، نقيب الاطباء ببنى سويف، رسالة قال فيها: «رسالة من نقيب اطباء بنى سويف إلى «محمد ناصر وقناة مكملين«، شرف الخصومة لا يجعلك تزج بشباب الاطباء في خلافنا انا وانت، وأضاف هارون سيظل شباب الاطباء ببني سويف قلب»نقابتهم النابض«حتى في نقدى نختلف ونتفق على ارضية وطنية حبا لهذا البلد، نقطة ومن اول السطر».

وقال الدكتور أحمد اليك، عضو مجلس إدارة مجلس نقابة الأطباء السابق، إن «محمد ناصر بتاع قناة مكملين بيتاجر باسمي وعمال يستغل كلامنا من يومين على صفحتي في أزمة المستلزمات وبيلعب بيها لمصلحته والسبوبة بتاعته».

يحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  هجوم على الإعلامي الهاربيحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  يحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  هجوم على الإعلامي الهاربيحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  يحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  هجوم على الإعلامي الهاربيحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  يحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  هجوم على الإعلامي الهاربيحدث في بني سويف.. هجوم لاذع على الإعلامي الهارب محمد ناصر  المصدر: المصري اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق