أفلام - اخبار الافلام والنجوم

عاجل.. إصابة أول فنانة مصرية بفيروس كورونا


ينتشر فيروس كورونا المستجد بشكل سريع، ولا يفرق بين غني وفقير، أو شخص مشهور أو عادي، فالكثير من المشاهير على المستوى العالمي أصيبوا بهذا الفيرس القاتل.

وفي مصر تم تسجيل إصابة فنانة مصرية وهي رولا محمود المقيمة حالياً في إنجلترا، وتعد هي أول فنانة مصرية تصاب بالفيرس.

وفي وقت سابق كتبت الفنانة رولا محمود عبر حسابها الخاص بموقع “تويتر”: “للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي، محبتي”.

وقد تأثر بإصابتها الكثير من المتابعين لها والفنانين، متمنين لها الشفاء العاجل، ومنهم:

 

الشاعر مدحت العدل حيث كتب لها “العزيزة الغالية من فضلك الهدوء والسكينة والشجاعة وإتباع خطوات العلاج فقط لا غير سوف تقومين بمليون سلامة إن شاء الله”.

ابراهيم عبد المجيد رداً على تغريداتها قائلاً “الف الف سلامة ان شاء الله تقاوميه وتعدي منه . انا كنت فاكر انه برد . ياررب يشفيكي ياعزيتي رولا ويخليكي وينصرك علي الفيروس دا . بحق النهار الجديد يارب ونطمئن عليكي”.

كما كتبت الفنانة سمية الخشاب أيضًا: “الله يشفيكي ويعافيكي بقدرته يارولا.. ثقي في الله واتفائلي خير ربنا سبحانه وتعالي قادر يشفيكي ويشفي كل مريض يارب اوعي تيأسي من رحمه الله”.

والاعلامية رشا قنديل لها: “سلامتك يارولا ألف سلامة.. إن شاء الله شدة وتزول”.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة رولا تبلغ من العمر 43 عاماً، وشاركت في الكثير من الأفلام منها فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”، وفيلم “الساحر”، وفيلم “معالي الوزير”، وفيلم “هي فوضي” والذي كان آخر الأفلام التي عملت بها قبل انتقالها للعيس بإنجلترا.

هذا الخبر حصري لجريدة أخبارنا اليوم وغير مسموح بنسخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق