أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

الغموض يسيطر على الإعلان التشويقي لـ«سلطانة المعز» (فيديو)



طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "سلطانة المعز" الذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبدالرازق الإعلان التشويقي للعمل، وسيطرت عليه حالة من الإثارة والغموض، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة قناة النهار.
وتجسد غادة عبدالرازق خلال الأحداث، دور بائعة كبدة بمنطقة "المعز" وهي المهنة التي ترثها أبًا عن جد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شعبي، وتتحول شخصيتها خلال الحلقات من سيدة مهملة في مظهرها إلى شخصية أخرى تهتم بتفاصيل مظهرها من ملابس وشعر وماكياج وذلك بعد نصيحة والدتها لها للوقوع في غرام أحدهم والزواج به.
المسلسل بطولة محمود عبدالمغني، حسن حسني، محمد لطفي، محمود البزاوي، دينا، محمد حاتم، مي الغيطي، طاهرة، كريم الأبنودي، رنا رئيس، محمود الشرقاوي، شريف إدريس، عمرو عبدالجليل، من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.
يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "حدوتة مرة" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، من ‏بطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صيام، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف، وكارولين عزمي، وهاجر أحمد، ‏ومحمد شاهين، ومايان ‏السيد، وأحمد صفوت، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، للمنتج طارق صيام‎.‎شاهد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق