اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

رابط التسجيل في استمارة العمالة الغير منتظمة عبر موقع القوى العاملة


في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد في كل أنحاء الجمهورية، وتسبب في فرض حظر تجوال وتوقف الاعمال للحد من انتشارها بشكل أكبر، وأصبح المتضررون من هذه القرارات هو أصحاب العمالة الغير منتظمة أي الذين يعملون اليوم بيومه، لذلك قررت القوى العاملة منح مبلغ 500 جنيها لهؤلاء الفئة من المواطنين، ولذلك سوغ نوافيكم في هذا المقال رابط التسجيل في استمارة العمالة الغير منتظمة.

التسجيل في استمارة العمالة المنتظمة

وفقاً للأوامر التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد القرارات التي اتخذتها الحكومة بسبب الأزمة العالمية وهي تفشي فيروس كورونا، والذي نتج عنه توقف المصانع والشركات والأعمال كافة، قررت وزارة القوى العاملة في مصر منح العمالة الغير منتظمة مبلغ 500 جنيه ليكون مساندة لهم على أعباء الحياة، وتصرف للمواطنين التي تنطبق عليه الشروط.

رابط التقديم في استمارة منحة العمالة الغير منتظمة

  • الدخول على رابط القوى العاملة.
  • تسجيل البيانات التي تظهر أمامكم من اسم العامل رباعي، الرقم القومي، رقم الهاتف المحمول الخاص بالعامل، اختيار العمل الذي يتبع له.
  • الضغط على كلمة تسجيل.

ويذكر أنه حتى هذا الوقت تقدم أكثر من 140 ألف شخص من المحافظات المختلفة، والتي تنطبق عليهم الشروط التي وضعتها وزارة القوى العاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق