أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

«بيقولوا» لـ هشام البرجى كبسولة معلوماتية فى 3 دقائق عبر يوتيوب



يقدم الإعلامي هشام البرجي، المدرس بقسم الإعلام الجديد بكلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، برنامج "بيقولوا".
"بيقولوا" ضم خبرات طويلة لمشوار "البرجي"، من حيث الإعداد والتقديم بعد عمله في قناة "المحور" الفضائية كمراسل تليفزيوني بداية من برنامج 48 ساعة حتى برنامج 90 دقيقة لمدة 8 سنوات، ثم كصحفي فى جريدتي "البوابة والميدان"، وصولا إلى التدريس الأكاديمي بكلية الإعلام كأستاذ جامعي حاصل على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى والتوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات الأجنبية والعربية.
ويحاول "البرجي" من خلال البرنامج تصحيح بعض المفاهيم والأخطاء الشائعة في مختلف المجالات قدر الاستطاعة، في مدة لا تزيد على 3 دقائق كحد أقصى في كبسولة معلوماتية مكثفة وسهلة الاستيعاب من قبل المشاهدين بمختلف مستوياتهم الاجتماعية المتفاوتة.
وتتميز قناة الدكتور هشام البرجى بالعديد من المجالات التي برع فيها بداية من التمثيل وصولا إلى الحملات الإعلانية والإعلامية، ولعل من أبرزها حديثا حملة إعلامية توعوية عن ضرورة المكوث في المنزل فى ظل انتشار فيروس كورونا وتحرك الدولة للقضاء على المرض بكل الطرق الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق