اخبار الفن

“عديم الرجولة.. وفكرت في خيانته”.. “تقى” ترفع دعوى خلع بعد 3 سنوات عذاب… تفاصيل لا تُصدق!!


لم تتخيل تقى أن حياتها ستتحول إلى حجيم بعد الزواج!.. حيث اكتشفت برود زوجها وعدم اهتمامه بأمرها ولا حياتها الشخصية، أيام وأوقات كثيرة تمنت أن يقوم بسؤالها أين كنتِ؟ مع من تتحدثين؟ ولكن لم يحدث هذا!..

حتى قضيت 3 سنوات في عذاب، إلى أن وصل بها الحال للتفكير في خيانته، حتى ترى رد فعله ولكنها شعورها بالذنب جعلها لا تفعل، لتقف داخل محكمة الأسرة بـ”زنانيري” بشبرا مصر؛ لرفع دعوى خلع من زوجها، مؤكدة استحالة العيش معه.

بدموع منهمرة تبدأ الفتاة العشرينة بحكاية قصتها، فتقول: “تزوجت منذ 3 سنوات زواج صالونات، ولم يكن لي علاقة سابقة مع أى شاب قبل ذلك، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 5 شهور، ولم يقوم بزيارتي فيهم كثيرًا، لأنه كان يقوم بتجهيز شقة الزوجية؛

لذلك لم أتعرف على صفاته جيدًا، حتى اكتشفت بعد الزواج أنه لا يغار علي، خرجت كثيرًا بدون أذنه، ولكن لم يسألنى أين كنتِ؟ وتظاهرت أمامه أني أغلقت الهاتف بمجرد دخوله الشقة، وانتظرت أن يسالنى مع من تتحدثين؟ لكن لم يسأل عن أى شئ!!

وتتابع “تقى” حديثها: “حاولت معه بكل الطرق أن أجعله يغار علي، أو يشعرني أني زوجته ويهمه أمري، ولكنه لم يحرك ساكنًا، حتى فكرت في خيانته،

ولكن خوفي من الله منعني؛ لذلك فضلت أن أطلب الطلاق خيرًا من البقاء معه، ولكنه رفض، فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق