أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

فيديو نجوم الفن مع هنا الزاهد في الحلقة الأولى من برنامج هزر فزر



نعرض لكم عبر تقرير فيديو نجوم الفن مع هنا الزاهد في الحلقة الأولى من برنامج هزر فزر، حيث انطلق مساء أمس السبت برنامج "هزر فزر" عبر فضائية "cbc" وهو برنامج مسابقات تطلقه مجموعة إعلام المصريين بهدف التسلية والترفيه.

نجوم الفن مع هنا الزاهد في الحلقة الأولى من برنامج هزر فزر

وفي الحلقة الأولي من البرنامج استضافت هنا الزاهد مقدمة البرنامج عددًا كبيرًا من نجوم الفن والكوميديا في مصر، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة فريقين كل فريق يتكون من ٣ نجوم يتنافسون ليفوز واحد في النهاية عن طريق تجميع أكبر عدد من النقاط.
وكان ضيوف الحلقة الأولي فريق البصمجية وضم أحمد فهمي وأحمد فتحي ومصطفي بسيط، وفريق حنفي الأبهة وضم كل من أكرم حسني وعمرو وهبة وجيلان علاء وتعادل الفريقين في نهاية الحلقة وقاموا بالغناء معًا.
وحققت الحلقة الأولي من برتامج هزر فزر نجاحًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا لاحتوائها على جرعة كبيرة من الكوميديا بين الفريقين المتنافسين.
وتعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها للفنانة هنا حيث اشتهرت من خلال أعمالها الفنية بين السينما والدراما، وحققت أعمالها وأدوراها نجاحات كبيرة جعلتها من بين أهم الفنانات الشابات في الجيل الحالي.
ويعرض برنامج "هزر فزر" يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة "cbc" ويستضيف البرنامج عددًا كبيرًا من النجوم المصريين ويتم تقسيمهم إلى فرق متنافسة وسيعرض البرنامج على موسمين الأول قبل رمضان والثاني بعد موسم رمضان.
يشار إلي أن صناع برنامج هزر فزر انتهوا من تصوير ٩٠% من حلقات البرنامج ويتبقي لهم عدد حلقات قليلة سيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة.
وهنأ الفنان أحمد فهمي زوجته هنا ببرنامجها الجديد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب لها "الف مبروك يا حبيبتي ان شاء الله يكسر الدنيا" كما هنأها عدد كبير من الفنانين.
أما الفنانة هنا فتغيب عن موسم رمضان المقبل رغم تحقيقها نجاح كبير في رمضان الماضي بمسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي، وتواصل تصوير فيلم "الغسالة" وهو عمل كوميدي تشارك فيه بجانب الفنان أحمد حاتم.
اقرأ أيضا:

نجوم «حنفى الأبهة» و«البصمجية» فى أولى حلقات «هزر فزر» مع هنا الزاهد

وحققت هنا نجاح جماهيري كبير مع أحمد حاتم في فيلم "قصة حب" والفيلم كان رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق