أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

الخارجية الليبية تدين استهداف السعودية وتشبه ميليشيات الحوثي بحكومة السراج


أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، بأشد العبارات محاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية استهداف مناطق مدنية في العاصمة السعودية "الرياض"، وجازان بصاروخين بالستيين.

وأعربت الخارجية الليبية في بيان، عن تضامنها مع السعودية ملكًا وشعبًا وحكومةً ضد هذه الجماعات الإرهابية الظلامية والتي لن تزيد السعودية والدولة المحاربة للإرهاب إلا تماسكًا وقوةً، وهي تؤكد على حق السعودية المشروع في الرد على هذه الاعتداءات بكافة الطرق والسبل من أجل حماية أراضيها ومواطنيها.

وتابع البيان، أن ما تقوم به الميليشيات الحوثية من أعمال إجرامية تهدد أمن وسلم المملكة العربية السعودية، هو نفس ما تقوم به ميليشيات السراج في حربها ضد الشعب الليبي والتي جلبت إليه المستعمر التركي البغيض والمرتزقة الأجانب من أجل أن يحقق أمنيات الدولة العثمانية البائدة في السيطرة على المنطقة العربية، والتي بفضل الله تعالى ثم قواتنا المسلحة العربية الليبية، وبمساندة شعبية منقطعة النظير يتقدم جيشنا يومًا بعد يوم من أجل اجتثاث هذه الجماعات الإرهابية التي لا دين ولا وطن ولا جنسية لها.

مصر تدين إطلاق مليشيا الحوثي صاروخين بالستيين تجاه السعودية

ختم البيان داعيًا المملكة العربية السعودية وكافة دول العالم إلى ضرورة توحيد الجهود لمواجهة ومحاربة الميليشيات المسلحة الإرهابية الخارجة عن القانون والتي قد تتخذ أشكالًا متعددة كحكومة السراج المدعومة من الميليشيات والمرفوضة دستوريًّا وشعبيًّا.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق