اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ميدو يتحدث عن تجديد فتحي للأهلي.. ورأيه في تأجيل الأولمبياد


كتب- إبراهيم علي:
تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة، عن مصلحة الأهلي في تأجيل دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" لشراء رمضان صبحي، ورأيه في ملف تجديد أحمد فتحي لعقده وما يحتاجه الزمالك من صفقات جديدة.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" عن رأيه في مسألة تجديد الأهلي لعقد أحمد فتحي: "أحمد فتحي رجليه في الملعب والمدير الفني يعتمد عليه بشكل دائم على العكس مع ما يحدث مع حسام عاشور".

وأضاف: "حسام عاشور بعيد عن الملاعب، وجميع لاعبي العالم يأتي عليهم وقت ما ويجلسوا على مقاعد البدلاء، وتكون أمامهم الفرصة للاختيار ما بين اللعب لفريق آخر أو الاعتزال".

وتابع المدير الفني السابق لمصر المقاصة حديثه عن حسام عاشور: "من الصعب أن تشترط على ناديك أن تلعب بشكل أساسي أو إنك ترحل عن النادي، واللاعب يكون لديه المفتاح وهو من يقول أنه سيكون قادراً على اللعب أم لا".

ووجه ميدو نصيحة لحسام عاشور: "نصيحتي لحسام عاشور، لا تفقد أي إنجاز قمت بعمله مع النادي الأهلي".
وعن رأيه في تأخر الأندية المصرية في تجديد عقود لاعبيها قال ميدو: "مازلنا في وسط الموسم، ومدرسة تجديد التعاقدات متأخرة في مصر، الأندية تتخيل أنها عندما تتأخر في تجديد العقود، أنها بذلك تضع اللاعب في موقف صعب لكي يكون مضطراً لتجديد عقده".

وبسؤاله حول إذا كان أحمد فتحي سيجدد عقده خلال الجلسة التي سيعقدها مع مسؤولي النادي الأهلي، قال ميدو: "لا أعلم أي تفاصيل، أعتقد أنه سيحاول إنهاء مسيرته في الأهلي، وكانت لديه فرص للرحيل للعديد من الأندية ولكنه اختار البقاء، والأهلي في نيته التجديد لفتحي".

وقال نجم الزمالك السابق عن قرار شريف إكرامي المبكر في إعلان رحيله عن الأهلي: "شريف إكرامي قرأ الوضع مبكراً، وهو ذكي للغاية لاتخاذ قراره في وقت مبكر، ومعرفته لإمكانية عدم وجود خيار تجديد له، وتعامل مع الأمر بذكاء شديد".

وتطرق ميدو للحديث عن رمضان صبحي قائلاً: "تأجيل الأولمبياد أتى في مصلحة الأهلي بالنسبة لقضية رمضان صبحي، لأن تألقه في الأولمبياد كان سيضع الأهلي في موقف صعب من حيث إنه لن يستطيع شراءه بسبب سعره الذي سيرتفع، ومن الممكن أن يقوم هدرسفيلد بإعارة رمضان مرة أخرى للأهلي".

وعن الصفقات التي يحتاجها نادي الزمالك خلال الموسم المقبل قال ميدو: "الزمالك محتاج مهاجم مميز بجانب مصطفى محمد، وإيجاد بديل لطارق حامد، ويجب أن يكون بديل مميز جداً، لأن عند غياب طارق حامد عن الزمالك لا يكون هناك بديل جاهز له، وأيضاً يحتاج لظهير أيمن، وإذا كانت هناك فرصة لرحيل عمر جابر عن بيراميدز، فأتمنى أن يعود للزمالك".

وبسؤاله عن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قال نجم الزمالك السابق: "كارتيرون أدار المرحلة بذكاء كبير، وفوزه ببطولتين مع الفريق أمر مهم، والطريقة التي أدار بها المباريات تبين إنه مدرب كبير وعنده خبرات كبيرة، وأتمنى تجديد عقده وإنه هو الآخر يرغب في البقاء بالنادي".

واختتم ميدو تصريحاته عن إمكانية تولية لأي نادي خلال الفترة المقبلة: "لا أقوم بتدريب فريق في وسط الموسم، وسأعود للتدريب إذا أتى لي عرض مناسب ونادي يكون لديه مشروع وإضافة بالنسبة لي".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق