أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

موعد مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9



ننشر موعد مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9 في هذا التقرير، حيث استطاع المسلسل أن يثير الجدل بين متابعيه وحقق نجاح كبير منذ عرض الحلقات الأولى الاسبوع الماضي على شاشة قناة ON، حيث عرض منه ثماني حلقات، ونالت نسب مشاهدة عالية وتصدرت تريند محرك البحث العالمي جوجل.

موعد مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9

يبحث كثيرون عن موعد مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 9ويذاع المسلسل الـ 9 مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً، ويعرض المسلسل من السبت للأربعاء من كل أسبوع.

قصة المسلسل

تدور قصة المسلسل حول أربع فتيات وتطور حالتهن العاطفية وهن بطلات العمل الفنانة ميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وهند عبد الحليم، وأسماء جلال، ويلقى الضوء حول علاقتهن العاطفية والأزمات اللاتي تمرن بها وكيف يتخطوها، وكذلك علاقتهن بعائلاتهم وحياتهم الشخصية والعملية، ويرصد العمل عددًا من قصص الحب فى حياة الفتيات وطرق تعاملهن مع الرجال.
مؤلفين مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع
الجزء الرابع أحد أعمال ورشة كتابة شركة "كلوك وورك تيمبتيشن" للمؤلف محمد أمين راضي، ويتولى كتابة العمل كل من نهال سماحة وماريان هاني ومحمد عبد العزيز، تحت إشراف الكاتب أحمد شوقي.

أبطال المسلسل في الجزء الرابع

وخاض بطولة الموسم الرابع من المسلسل فنانات مختلفات عن بطلال المواسم الأولى وهم الفنانة ميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وهند عبد الحليم، وأسماء جلال، ومحمد يسري، ورمزي لينير، وحازم إيهاب، وتامر هاشم، وكريم العمري، وأحمد كرارة، وأحمد طلعت وغيرهم.
اقرأ أيضا:ميرنا نور الدين: حكايات بنات 4 تجربة صعبة جدًا

ويعرض موسم خامس جديد من العمل ويعتبر تكملة للجزء الرابع بعد شهر رمضان المقبل، وكان من المفترض أن يخوض السباق الدرامي في الشهر الكريم لعام 2020، والمسلسل أحدث تعاون إنتاجي بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، حيث تم التعاقد على تقديم جزئين جديدين من العمل، بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحًا جيدًا مع الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق