أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

هالة خليل: اتعلم الشطرنج وأشارك في أعمال المنزل خلال فترة العزل



قالت المخرجة هالة خليل، إن انتشار فيروس كورونا أدى إلى احتجازها في المنزل منذ أسبوعين، معربة عن أسفها مما يحدث من انتشار للفيروس بشكل كبير في دول العالم، داعية الشعب المصري بالالتزام بالعمل من المنزل لاجتياز هذه الأزمة.
وقالت هالة خليل في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "التزم المنزل منذ أسبوعين وقررت خلال هذه الفترة تعلم العديد من الأعمال واكتساب خبرات مختلفة فقمت بشراء طاولة وشطرنج وقررت تعليق شبكة في حديقة المنزل لأتمرن عليها كرة السلة".
وتابعت: " قررت أيضا تعلم البينج بونج"، واستغلال هذه الفترة في المشاركة في أعمال الطبخ وتنظيف المنزل.
وقالت هالة خليل إنها تحرص على مشاهدة الأعمال الفنية عبر منصات نتفليكس وشاهد وتتابع شبكة BBC لمعرفة اخر الاخبار والتداعيات حول العالم.
وأضافت أقوم حاليا بكتابة سيناريو جديد إضافة إلى حرصي على القراءة فلاول مره اقرأ اكتر من كتاب في وقت واحد مشيرة إلى أنها تتابع حاليا السوشيال ميديا اكتر من اَي وقت مضى.
وأضافت أنها تقوم بلعب الشطرنج وتعلم اللغة الألمانية والرسم اون لاين وتقوم بالتصوير بالكاميرا الخاصة بها في البيت، مشيرة إلى تحميلها لبرنامج لتعلم المونتاج لتتعلم من خلاله مونتاج الأعمال الفنية.
وأكدت هالة خليل على حرصها على التواصل مع أقاربها وأصدقائها والتفاعل على السوشيال ميديا وتقديم النصائح لهم لاجتياز هذه الازمة وعدم الخروج من المنزل وكيفية الاستمتاع بالبقاء فيه أطول فترة ممكنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق