اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

الأهلي يوضح أسباب الـ”٣ عروض” لحسام عاشور


كتب- أيمن جلبرتو:

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، أسباب تقديم ٣ عروض لحسام عاشور قائد الفريق ولاعب وسطه، حال قرر الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.
وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد قامت بعقد جلسة مع عاشور في وقت سابق، وأبلغته بأنه لن يتم التجديد له بنهاية الموسم، وتم منحه ٣ عروض حال قرر الاعتزال بنهاية الموسم.

وعقد أيضا محمود الخطيب رئيس النادي، جلسة ودية مع عاشور ونصحه بالموافقة على عروض الأهلي والاعتزال بنهاية الموسم.

وقال المتحدث الرسمي للنادي من خلال تصريحات عبر قناة الأهلي أن الفترة الماضية تم تداول العروض التي تم منحها لعاشور وعقد عدد من المقارنات وتساؤلات حول اذا كان الأمر سيتكرر مستقبلاً أم لا.

وأكد المتحدث في حديثه "حسام عاشور طوال تاريخه في كرة القدم، لم يلعب سوى للنادي الأهلي، ولم يفتعل أي مشكلة وكان نموذجاً للجميع طوال ١٦ عاماً داخل الفريق".

وواصل "كل تلك الأمور قام مجلس الأهلي باستثناء عاشور من قرار عدم تنطيم مباريات اعتزال وتسويقها وذلك تقديراً لدور وتاريخ اللاعب في النادي ولكي يستفيد أدبياً ومادياً من هذا الحدث".

واستمر "ليس هذا فحسب، لكن قناة الأهلي أيضا طلبت حال قرر عاشور الإعتزال، أن يتواجد اللاعب بها من أجل أن تستفيد من خبراته الطويلة مع النادي الأهلي".

وأضاف "وأخيرا قام الأهلي بعرض تحمل سفر عاشور لأي دولة أوروبية من أجل الخضوع لفترات معايشة والحصول على دورات في اي مجال متعلق بكرة القدم لكي يستفيد النادي منه في المستقبل".

واختتم "نحن دائما نقف خلف أبناء النادي، ويمكن أن يتكرر هذا الأمر مع أي لاعب تتوافر فيه نفس الشروط، نحن فقط قمنا بتوضيح الأمر بسبب المقارنات وبعض الأحاديث التي تمت في الفترة الأخيرة".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق