أفلام - اخبار الافلام والنجوم

شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!


نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لشقيقات الفنانة هيفاء وهبي.

حيث ظهرت الفنانة هيفاء وهبي ومعها شقيقاتها في مختلف الأماكن وبصور متعددة لهن، لفتت الأنظار لهم بالرغم من عدم عملهم في الفن.

شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!

وجاء بالصور كل من هناء وعلياء شقيقات الفنانة اللبنانية وهن يرتدين نفس الأزياء، والمؤلفة من بنطلون جينز، وثوب أبيض وأحذية متناسقة.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي رسالة تخاطب فيها شقيقاتها، وتعبر فيها عن حبها لهم، وأنهم سيظلون أشقاء مهما حدث، وسيزداد حبها لهن، وستبقى علاقتهم خالية من الأحكام المسبقة والحقد والكره.

شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!

كما أوضحت إلى أن شقيقاتها لا يفضلن الظهور بالإعلام، وأنها نشرت الصور فقط من أجل أن تطمئن متابعيها عليها ونها تقضي بعض الوقت مع عائلتها.

شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!  شاهد بالصور شقيقات هيفاء وهبي.. من منهن الأحلى؟!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق