أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقه 8 بالتفصيل (فيديو)



ننشر أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة 8 بالتفصيل حيث حقق المسلسل نجاح جماهيري كبير منذ بداية عرضه، وتصدرت حلقاته تريند مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت الأكثر بحثا وانتشارا، وتستعرض الدستور تفاصيل الحلقة الثامنة.

أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة 8 بالتفصيل

ففي أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل تخلت قوت التي تجسدها ماجدة زكي عن الـ٢٠٠ ألف جنيه مكافأة التي رصدها لها رجل الأعمال جابر طاحون التي يجسدها الفنان خالد زكي نظرا لإنقاذها له ورفضت قوت الفلوس ولكن طلبت منه أن يساعد الممرضة التي لديها طفل يحتاج لعملية دقيقة وخطيرة ومضطر للسفر خارج مصر ووافق على طلبها بشرط ان تأخذ الفلوس، كما بدأ فراس سعيد بالحرب على محمد أنور نجل ماجدة زكي وذهبت كارولين عزمي لمنزل محمد أنور بعدما عرفت انها محامي محترم وليس مجرم أو خارج على القانون.
يشار إلى أن مسلسل قوت القلوب بدأ عرضه علي قناة الحياة منذ ٢١ مارس الماضي وهو ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة حيث إن عدد حلقاته ٤٥، ويعرض مقسم على جزئين قبل موسم رمضان ٢٠ حلقة وبعد موسم رمضان ٢٥ حلقة.
والمسلسل يعرض على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساء ويشارك في بطولة كل من ماجدة زكي وخالد زكي وأحمد حلاوة وفراس سعيد وإسلام جمال ومحمد أنور وديانا هاشم وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج سينرجي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول قوت المدرسة ولديها عدد من الأبناء كل منهم يعمل في مجال مختلف ولكن يتعرضوا لعدد من المشاكل يحاولون حلها، وظهر المسلسل بشكل مبهر في التصوير والإخراج كما أن الفنانة ماجدة زكي تفوقت على نفسها بأدائها البسيط والممتع والذي دخل قلب محبيها منذ الدهور الأول لها في هذا العمل.
اقرأ أيضا:

مؤلف مسلسل قوت القلوب : المسلسل يتناول دور الأم فى حياتنا اليومية

ويعد هذا المسلسل بمثابة عودة للفنانة ماجدة زكي للدراما بعد غياب دام لثلاث سنوات حيث كانت آخر أعمالها الدرامية في موسم رمضان ٢٠١٧ مع النجم مصطفي شعبان في مسلسل "اللهم إني صايم"، كنا أنها لها العديد من التجارب الدرامية المهمة والناجحة مثل مسلسل كيد الحموات عام ٢٠١٤ ومسلسلي حقي برقبتي وكريمه كريمة عام ٢٠٠٩.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق