اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

فايلر يكشف المباراة الأصعب له.. وأسباب اختلاف الأداء في إفريقيا


كتب- عمر قورة:

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أن مواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا كانت الأصعب له هذا الموسم، مشيرا إلى أن اختلاف الأداء بين الدوري والمسابقة القارية يعد أمرا منطقيا.

وقال فايلر، في ضيافة "أون تايم سبورتس": "مباراة صنداونز كانت صعبة لأننا لعبنا أمام خصم قوي شعرت بمستواه بلقاء الذهاب، لكني حققت نجاحا في هذا اللقاء بعدما أصبحنا أكثر فاعلية في الكرات المشتركة".

وأضاف: "الزمالك وصنداونز كبار وأقوياء، حيث واجهناهم في لقاءات مهمة مثل نهائي كأس السوبر وربع نهائي إفريقي، وكان يجب الظهور بشكل جيد لتحقيق الفوز وفرض أدائنا، ولا أحب التفكير مثل الجماهير، لأن كل مبارة لها ظروفها الخاصة".

وتابع: "أعتبر مباراة الهلال هي الأصعب لي، خاصةً أنه كان يجب علينا تحقيق الفوز وواجهنا خصما قويا وسط ظروف صعبة بسبب وضعنا في الترتيب".

وأوضح: "لم يكن التأهل سهلا، وتاريخيا لم يسجل الأهلي في مرمى الهلال بالسودان، وكانت المباراة مشحونة وسط تواجد جماهيري مكثف، مما جعل المباراة أكثر صعوبة من مواجهة صنداونز في ربع النهائي".

وانتقل فايلر في ختام تصريحاته للحديث عن أسباب اختلاف أداء الأهلي بين الدوري ودوري أبطال إفريقيا قائلا: "أرى أن الاختلاف منطقي، نلعب أمام أفضل أندية أفريقيا في بلادهم، بالإضافة إلى صعوبات السفر التي تحمل ضغوطات على اللاعبين وتجعل الأمور أكثر تعقيدا، مقارنة باللعب في بلدك أمام الفرق التي تعرفها جيدا".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق