أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار مصرالأخبار المصريةطب وصحةعالم حواء

في 5 دقائق.. كيم كارداشيان تعلم جمهورها كيفية الحصول على بشرة منحوتة ومحددة | فيديو


تتميز نجمة تليفزيون الواقع وخبيرة الموضة والتجميل الأمريكية، كيم كارداشيان بحيلها الكثيرة لتحقق إطلالة جميلة فهي تشتهر بأنها واحدة من أجمل نساء العالم، بالاضافة إلى الكثير من الأسرار والحيل لوضع الماكياج.

وأطلت النجمة على موقع تبادل الصور انستجرام وشاركت متابعيها البالغ عددهم نحو 164 مليون متابع بفيديو قصير تظهر من خلاله كيف تحصل على بشرة منحوتة ومحددة في 5 دقائق فقط.

وعلقت كيم كارداشيان قائلة: "5 دقائق لإضفاء مظهر برونزي منحوت مع مجموعة kkwbeauty Crème Contour & Highlight و Concealer Brush II".

وأوضحت كيم في بداية الفيديو أنه لا يوجد أي مستحضرات على بشرتها، وبدأت بترطيب بشرتها باستخدام كريم الترطيب الخاص بها، وبعد ذلك بدأت كيم باستخدام درجة من البرونزر أفتح قليلاً من لون بشرتها وقد استخدمتها تحت العينين وكأنها كونسيلر وفي المنطقة ما بين الحاجبين.

كيم كارداشيان تجدد خلافها مع تايلور سويفت وتتهمها بالكذب

ثم استخدمت الهايلايتر لتحدد أنفها وطرفه من الداخل لتبدو أنيقة الشكل وأقصر، ثم استخدمت الدرجة الداكنة لتحدد بها جبهتها حتى تبدو أصغر حجماً، وبدأت مع خط الشعر من أول نقطة حتى آخر نقطة مروراً بالوجنتين وخطي الفك، وبفرشاه ناعمة بدأت في دمج المكياج على بشرتها في حركات دائرية.

وعلى المناطق الفاتحة استخدمت إسفنجة مبللة وحركتها في دوائر حول العينين ومنتصف الجبهة بين الحاجبين، وبعدها قامت بتمرير أصابعها لتتخلص من أي زيادات، ولتحديد الشفتين استخدمت البرونزر الفاتح ثم الداكن لمنح الشفتين حجم أكبر.

ثم عادت واستخدمت نفس البرونز في طرف العين السفلي لتضفي عليهما بعض الدفء، واستخدمت الهايلايتر اللامع بطول منتصف الأنف، وعلى عظمتي الوجنتين ومنتصف الجبهة وفوق الشفة العلوية، وانهت كيم ماكياجها باستخدام البودرة السائبة لتقلل من لمعان البشرة.

View this post on Instagram

Recreate my 5-minute home routine for a bronzed, sculpted look with the @kkwbeauty Crème Contour & Highlight Set and Concealer Brush II. Shop #KKWBEAUTY now at Ulta.com

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

ومن الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان البالغة من العمر 39 عاماً، أعلنت التبرع بمبلغ مليون دولار للأسر المتضررة من كارثة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم بأسره حالياً عن طريق خط ملابسها SKIMS.

وقالت كيم كاردشيان: "لدعم الأمهات والأطفال المحتاجين خلال هذا الوقت ، تلتزم SKIMS بالتبرع بمليون دولار للأسر المتضررة من انتشار كوفيد 19″، وواصلت كيم قائلة:" أنا ممتنة جداً لكم جميعاً ممن دعموا SKIMS منذ أن بدأنا قبل 6 أشهر، لقد كان حلمي منذ فترة طويلة، ولم يكن ممكناً إلا من خلال حبكم لما نقوم به “.

وأضافت كيم أيضاً:" لقد جاءت الذكرى النصف سنوية أي بعد مرور 6 أشهر على إطلاق منتجنا بالتزامن مع وقوع أزمة فيروس كورونا العالمية، وبالتالي فمن مسؤوليتنا أن نرد الجميل ونفعل ما بوسعنا لمساعدة الآخرين".

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق