أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

ضمن مسلسل الاختيار.. عمر كمال ينتهي من «مات البطل»



انتهى مطرب المهرجانات عمر كمال، من تسجيل أغنيته الجديدة مات البطل، والمقرر عرضها ضمن أحداث مسلسل "الاختيار"، في السباق الرمضاني المقبل 2020.

مات البطل ضمن مسلسل الاختيار

في نفس السياق، انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث سلم دويدار الحلقات الأخيرة من العمل لشركة سينرجي إلى الشركة المنتجة والمخرج بيتر ميمى، على أن تكون أغنية مات البطل ضمن العمل الفني المنتظر في رمضان المقبل.
واستأنف أمير كرارة وفريق العمل تصوير مسلسل الاختيار، بعد فترة توقف بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
مسلسل الاختيار يتناول لأول مرة في الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

قصة المسلسل

المسلسل بطولة سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية "كلبش" التي قدموها سويًا ومن إنتاج سينرجي، وبطولة أمير كرارة في دور "منسى" وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابى هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد إمام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

تابع أيضاً:

20 ساعة تصوير لـ ياسمين صبري للانتهاء من «فرصة تانية»شيرين عبدالوهاب تغني تتر مسلسل «دهب عيرة»موعد عرض حكاية «أمر شخصي» لـ شيري عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق