أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

موعد مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 12 والقنوات العارضة له



ننشر موعد مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 12 والقنوات العارضة له حيث حقق المسلسل والذي تخوض بطولته الفنانة القديرة ماجدة زكي نجاحا جماهيريا كبيرا منذ انطلاق أولى حلقاته يوم 21 مارس الماضي.
ويقدم لكم "الدستور" مواعيد عرض الحلقة الـ12 الثانية عشر من المسلسل، الذي تخوض بطولته الفنانة ماجدة زكي.

موعد مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 12

وتعرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل "قوت القلوب" والذي تخوض بطولته الفنانة ماجدة زكي مساء غدا الأحد على قناة "الحياة" الفضائية وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، والإعادة الساعة الواحدة صباحا والساعة الحادية عشر صباحا على قناة "الحياة" الحمراء، وفي تمام الساعة العاشرة مساء والساعة التاسعة صباحا والساعة الثالثة عصرا على قناة "الحياة دراما".

القنوات العارضة له وترددها

تردد قناة الحياة الفضائية:
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12206
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب عمودي V
معامل التصحيح: 34
قصة المسلسل
تجسد الفنانة ماجدة زكى خلال أحداث مسلسل قوت القلوب شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تدور قصة العمل في إطار اجتماعي كوميدي.
صناع المسلسل
المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكي كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.
ومن جانبه يواصل مخرج العمل مجدي أبو عميرة تصوير الحلقات المتبقية من العمل وذلك بالتزامن مع عرضه على قناة "الحياة" الفضائية، حيث أستأنف اليوم السبت التصوير وذلك بعد فترة من التوقف بسبب فيروس كورونا كوفيد – 19 المنتشر في مصر ودول العالم كإجراء احترازي للواقية من انتشار الفيروس وسط العاملين بالمسلسل.
اقرأ أيضا:

بعد توقفه بسبب كورونا.. استئناف تصوير مسلسل قوت القلوب

ويسعى صناع المسلسل للانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، حيث يكثف المخرج مجدي أبو عميرة عدد ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من تصوير المسلسل في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق