أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 14 .. الموعد والقنوات الناقلة



ينتظر عشاق العمل الدرامي مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 14 التي من المقرر عرضها غدا الأحد 5-4-2020 على قناة "ON E" الفضائية، حيث تعرض مساء اليوم السبت الحلقة الثالثة عشر 13 من مسلسل حكايات بنات الجزء 4 .

موعد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 14

وتعرض قناة "ONE" الفضائية مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 14 يوميا من السبت حتى الخميس من كل أسبوع على قناتي "ON E" و"ON E دراما" الفضائية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على قناة "ON E" وتعرض حلقات المسلسل من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما يعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة "ON E دراما" ويتم إعادة كل حلقة الساعة الساعة الخامسة مساء.

* تردد قنوات "ON E":

القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 10853
الإستقطاب: أفقي H
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 56
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 12053
الإستقطاب: رأسي V
معامل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ 56

صناع مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع 4:

الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات 4 " يعتبر إحدى أعمال ورشة كتابة شركة "كلوك وورك تيمبتيشن" للمؤلف محمد أمين راضي، ويتولى كتابة العمل كل من نهال سماحة وماريان هاني ومحمد عبد العزيز، وذلك تحت إشراف الكاتب أحمد شوقي.
والمسلسل إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون المشترك مع شركة "تي فيجن" للمنتج طارق الجنايني حيث تم التعاقد على تقديم جزءين جديدين من العمل بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحا جيدا مع الجمهور.

اقرأ ايضا

رمضان 2020.. قائمة مسلسلات قنوات ART

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع الحلقة 13 .. الموعد والقنوات الناقلة

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة ميرنا نور الدين، وأسماء جلال، وهند عبد الحليم، وهاجر أحمد، بالإشتراك مع كل من رمزي لينر، وحازم إيهاب، وخالد منصور، وأحمد كرارة، والمسلسل من تأليف كل من نهال سماحة، ومحمد عبد العزيز، وماريان هاني، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

قصة مسلسل حكايات بنات 4 الجزء الرابع:

ويتناول مسلسل "حكايات بنات 4" قصة حياة أربعة فتيات، علاقتهن العاطفية، وحياتهم الخاصة وعائلتهن وأحلامهن وطموحاتهن، حيث تدور الأحداث في إطار إجتماعي رومانسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق