أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

محمد ثروت وثلاثة من كبار المنشدين يحيون أكبر حفل «أونلاين» (فيديو)



أعلن الفنان محمد ثروت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إحيائه أكبر وأضخم حفل أون لاين "إنشاد ديني" في بث حي لجمهوره بعنوان "مناجاة" ليلة النصف من شعبان، وإذاعتها عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".
يشارك ثروت في الحفل الشيخ إيهاب يونس والمنشد مصطفى عاطف والمنشد وائل الفشني، والذين يتجمعون لأول مرة في مبارزة صوتية وروحانية على أنغام أشهر التواشيح والقصائد في الابتهال والمديح والدعاء.
يتم بث الحفل عبر الإنترنت امتثالًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع التجمعات، وذلك للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، ومساعدة في توفير الجو الروحي للمتابعين في أمان منازلهم في هذه الليلة يوم الأربعاء المقبل ابتداءا من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساء.
يتضمن الحفل مختارات من أشهر الأعمال الروحانية مثل: "قمر سيدنا النبي" و"يا مالك القدر" و"لأجل النبي" و"مولاي" بالإضافة إلى مفاجآت أخرى تزخر بها الليلة، حيث يؤدي كل من الفنانين الأربعة أعمالًا منفردا قبل أن تندمج أصواتهم في عزف مشترك على طبقات صوتية وإيقاعات متناغمة في بناء تصاعدي لحالة روحية يشعر بها كل المشاركين ويعملون كي تصل إلى وجدان الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق