أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

محمد سامي يفتح موقعي تصوير لـ«البرنس»



يصور المخرج محمد سامي، المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد "البرنس" للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث يواصل سامي التصوير بشكل يومي مكثف للانتهاء من آخر مشاهد العمل خلال أيام قليلة.
ووضع المخرج محمد سامي، خطة لتصوير باقي المشاهد خلال أسبوع واحد، من خلال فتح موقعين تصوير في نفس الوقت ويكونا في مكان واحد، حيث يقوم بتصوير عدد من المشاهد ببعض الممثلين وفي نفس الوقت يكون هناك ممثلين آخرين في مكان آخر جاهزين للتصوير، على أن يتم الانتهاء من آخر المشاهد يوم السبت المقبل.
مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
ويسجل "البرنس" التعاون الثانى بين محمد سامي ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سويًا مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وأعلى نسب مشاهدة، كما تعاون سامي مع رمضان في السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذي تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذي طرح مطلع شهر يناير الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق