أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

رمضان 2020.. فيديو برومو مسلسل أمير كرارة الاختيار



طرحت شركة سينرجي برومو مسلسل أمير كرارة "الاختيار" الرسمي للعمل المنتظر عرضه في شهر رمضان 2020 المقبل.

فيديو برومو مسلسل أمير كرارة "الاختيار" في رمضان 2020

واحتوى برومو مسلسل أمير كرارة "الاختيار" على العديد من المشاهد الحربية التي تظهر بسالة جنود الجيش المصري، خلال دفاعهم عن أرض سيناء المصرية، بشكل ملىء بالأكشن الممزوج بالجرافيك، والذي يظهر جودة العمل المقدم خلال أيام شهر رمضان 2020 الكريم.
وظهر، خلال البرومو، العديد من ضيوف الشرف والذين ظهروا بجانب بطل العمل أمير كرارة في الجيش المصري، حيث ظهر محمد عادل إمام وإياد نصار وكريم محمود عبدالعزيز وآسر ياسين وآخرون، وظهروا وهم يدافعون عن مدينة سيناء ضد التكفيريين.
وتدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.
كما عرضت قناة ON البرومو الخاص بالمسلسل، والمقرر عرضه على شاشتها خلال شهر رمضان 2020 المبارك، حيث يعرض على قناتي "on" و"on دراما".
وانتهى أمير كرارة من تصوير العديد من المشاهد فى مناطق الإسماعيلية وديكور منزل بيت المنسى، وأنشاص والتل الكبير، وعدد من مواقع التصوير، بجانب التصوير فى الصحراء، على أن ينتقل بعدها لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة.
اقرأ أيضا:

«المتحدة» تطرح برومو مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة (فيديو)

والعمل بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، ومحمود حافظ، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والفنانين الشباب الذين تمت الاستعانة بهم من المعهد العالي للفنون المسرحية والشباب أعضاء نقابة المهن التمثيلية. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق