أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

رمضان 2020.. إعلان مسلسل يسرا الجديد «دهب عيرة» الرسمي (فيديو)



تنشر "الدستور" تفاصيل إعلان مسلسل يسرا الجديد «دهب عيرة» الرسمي في شهر رمضان 2020 حيث تعود النجمة يسرا إلى الدراما التلفزيوينة هذا العام من بمسلسل "دهب عيرة" والمقرر أن تخوض به المارثون الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن غابت عن السباق الرمضاني الماضي.

مسلسل يسرا الجديد دهب عيرة في شهر رمضان 2020

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "دهب عيرة" البرومو الدعائي الأول للعمل استعدادا لعرضه في الشهر المقبل حيث تعاقدت قناة "دبي" الفضائية على العمل لعرضه على شاشتها خلال الشهر الكريم.
تردد قناة "دبي" الفضائية:
القمر: النايل سات.
التردد 11785 رأسي.
معدل الترميز 27500.
معدل التصحيح 43.
تردد قناة "دبي دراما":
القمر: النايل سات.
التردد 11785 رأسي.
معدل الترميز 27500.
معدل التصحيح 43.
صناع مسلسل "دهب عيرة":
مسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وتيام مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.
قصة مسلسل "دهب عيرة":
تدور قصة المسلسل في إطار إجتماعي حيث تجسد يسرا خلال أحداث المسلسل شخصية تدعي "هعد" وهي سيدة تعمل على حل مشكلات أشقائها، وتمتلك مصنع ملابس وتهمل ابنها "هشام" الذى يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور وهو شاب جامعى حتى يلجأ لتعاطي المخدرات ويصبح مدمنا وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في اطار اجتماعى مشوق.
ويواصل صناع العمل تصوير أحداث المسلسل تحت قيادة المخرج سامح عبد العزيز والذي يكثف عدد ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل في اسرع وقت ممكن حيث يستمر التصوير لعدة أيام بالتزامن مع عرضه خلال شهر رمضان 2020 المقبل.
وتعود يسرا بـ"دهب عيرة" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" في عام 2018 وتم عرضه خارج سباق رمضان 2020 وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمرزهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن، أمين جمال، عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق