أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

كيف دعمت هند صبري تونس في أزمة كورونا؟



أعلنت النجمة التونسية هند صبري، دعمها لمبادرة وزارة الثقافة التونسية، التي تحمل عنوان "صندوق دعم الحياة الثقافية"، بسبب أزمة فيروس كورونا، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام".
ونشرت هند صبري مقطع فيديو علقت عليه قائلة: "أنا أدعم صندوق دعم الحياة الثقافية الذي أطلقته وزارة الثقافة التونسية.. في مثل هذه الظروف، وبعد أن أثبتت الثقافة أنها من الأساسيات، يجب علينا أن نتكاتف كي لا تموت الحياة الثقافية بسبب الظروف الاقتصادية".
كما دعمت هند صبر جميع العاملين بالقطاع الصحي والطبي، في ظل عملهم اليومي والخطر لمكافحة تداعيات فيروس كورونا، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أيضًا، حيث نشرت مقطع فيديو لها وعلقت عليه: "انتم مش لوحدكم حملة شكر وتعبير عن الامتنان لكل العاملين في قطاع الصحة".
وتشارك هند صبري في رمضان المقبل من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" بجانب الفنان أحمد عز، ويتم تصوير العمل هذه الفترة في عدد من اللوكيشنات الخارجية والداخلية.

View this post on Instagram

أنا أدعم صندوق دعم الحياة الثقافية الذي أطلقته وزارة الثقافة التونسية .. في مثل هذه الظروف ، و بعد أن أثبتت الثقافة أنها من الأساسيات، يجب علينا أن نتكاتف كي لا تموت الحياة الثقافية بسبب الظروف الإقتصادية @min_aff_culturelles_tn #hendsabry #hendsabri #actress #tunis #tunisie #هند_صبري #تونس

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق