أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 13 اليوم والقنوات العارضة له



ننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 13 اليوم والقنوات العارضة له حيث أثارت أحداث الحلقة الثانية عشر من المسلسل الدرامي والذي تخوض بطولته الفنانة ماحد زكي الجدل بين الجمهور بسبب أحداثها التي عرضت مساء أمس الأحد.

مشاهدة مسلسل قوت القلوب الحلقة 13 اليوم

وينشر "الدستور" تفاصيل الحلقة الثالثة عشر من المسلسل وموعد بث المسلسل والقنوات العارضة له:
وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى حلقاته للجمهور يوم 21 مارس الماضي خاصة وأن العمل يشهد عودة الفنانة القديرة ماجدة زكي إلى شاشة التلفزيون من جديد بعد غياب، وحقق المسلسل منذ عرضه نجاحا كبيرا وتصدر محركات البحث على موقع البحث العالمي "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي.
* مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له:
تعرض الحلقة الثالثة عشر 13 من مسلسل "قوت القلوب" مساء اليوم الإثنين على مجموعة قنوات "الحياة" الفضائية، ويبث المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، والإعادة الساعة الواحدة صباحا والساعة الحادية عشر صباحا على قناة "الحياة" الحمراء.
ويعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة دراما"، في تمام الساعة العاشرة مساء والساعة التاسعة صباحا والساعة الثالثة عصرا.
ويواصل المخرج مجدي أبو عميرة تصوير الحلقات الأخيرة المتبقية من العمل وذلك بالتزامن مع عرضه للجمهور على قناة "الحياة" الفضائية، وذلك وسط الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا كوفيد – 19 المنتشر في مصر ودول العالم.
أبطال مسلسل "قوت القلوب":
يشارك في مسلسل "قوت القلوب" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة ماجدة زكي ويشارك في العمل كل من الفنانين نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، والفنان القدير خالد زكى، وإسلام جمال، وسهرالصايغ، ورانيا فريد شوقى، وعمرو صحصاح، ومصطفى درويش، وفراس سعيد، ونورهان، وديانا هشام، وسمرعلام، وإفرام محمد، وسامي مغاوري، ومريهان حسين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف محمد الحناوى، ويتولى إخراج العمل المخرح مجدى أبو عميرة.
القنوات الناقلة للمسلسل
– تردد قناة الحياة الفضائية:
=القمر الصناعي: نايل سات
=التردد: 12206
=معامل الترميز: 27500
=الاستقطاب عمودي V
=معامل التصحيح: 34.
اقرأ أيضا:

أبطال مسلسل قوت القلوب ضيوف برنامج «عين».. الأربعاء

كما يمكنك مشاهدة حلقات مسلسل "قوت القلوب" من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني لنمصة "Watch IT" الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق