سيارات

وكيل بيجو يقلص عدد ساعات العمل بمراكز الخدمة للوقاية من كورونا


كتب – أيمن صبري:

أعلنت شركة مانكسو للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة بيجو الفرنسية في مصر، عن تقليص عدد ساعات العمل بمراكز الخدمة والصيانة التابعة لها، ذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقالت الشركة في منشور لها، إنه وفقًا للإجراءات الوقائية الرامية لمنع تفشي وانتشار فيروس كورونا داخل المجتمع المصري، فإن بيجو مصر يسعدها تقديم الخدمات لعملائها من الأحد للخميس بدءًا من الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وطالبت بيجو عملائها الراغبين في إجراء عمليات الفحص والصيانة، بالحجز مسبقًا من خلال الاتصال بخدمة العملاء، بهدف تقليل التجمعات داخل مراكز الخدمة ومنع التزاحم.

كان عدد من وكلاء وشركات السيارات في مصر، أعلنت في وقت سابق عن إجراءات مشابهة في إطار المسئولية المجتمعية لمكافحة فيروس كورونا الذي يجتاح معظم دول العالم.

وتسبب انتشار كورونا في إصابة قطاع السيارات العالمي بالشلل شبه التام، ذلك على خلفية تعليق العشرات من صناع السيارات لعمليات الإنتاج، فضلًا عن عزوف ملايين المستهلكين عن الشراء إما بسبب تقييد تحركاتهم أو تأثر أوضاعهم المالية وتغيير الخطط الاقتصادية.

وتشير الإحصاءات الصادرة مؤخرًا عن مبيعات بعض الشركات والأسواق إلى تراجع حاد بالقطاع، فقد انخفضت المبيعات بالسوق البريطاني خلال مارس بنسبة 40%، فيم وصل التراجع بالسوق الصيني الأكبر بالعالم في فبراير الماضي إلى نحو 92%.​

وكيل بيجو يقلص عدد ساعات العمل بمراكز الخدمة للوقاية من كورونا

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق