أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

«روتانا كوميدي» تعيد الابتسامة للجمهور ابتداءً من 12 أبريل



تستمر شبكة قنوات روتانا في عملية الترفيه عن مشاهديها خلال هذه الفترة الصعبة فبعد إطلاقها لقناة "روتانا Kids" مطلع الشهر الحالي، أعلنت الشبكة عن مبادرة جديدة كهديّة للعالم العربي، تتمثّل بإطلاق قناة جديدة ومميزة هي "روتانا كوميدي".
حيث من المقرر أن تنطلق القناة الأحد في الثاني عشر من أبريل، من خلال شبكة برامج منوّعة وفريدة، هدفها الترويح عن المشاهدين وحثهّم على البقاء في منازلهم، وبث السرورفي كل بيت عربي في ظل الظروف الراهنة.
وفي التفاصيل، ستقدّم القناة الروتانية الجديدة مجموعة من أقوى وأبرز الأفلام العربية الكوميدية التي حققت أهم النجاحات وأعلى الإيرادات على مدى السنوات الفائتة، بالإضافة إلى أبرز إنتاجات الزمن الجميل، والأعمال المسرحية المصوّرة، والمسلسلات الكوميدية والاسكتشات النادرة التي يطلّ عبرها أهم نجوم الوطن العربي الذين أضحكوا المشاهدين عبر الأجيال.
وفي المحصّلة، ستجمع "روتانا كوميدي" عبر شاشتها مئات الأفلام والأعمال الكوميدية لأسماء كاسماعيل ياسين، عادل إمام، سمير غانم، نجيب الريحاني، ماري منيب، فؤاد المهندس، زينات صدقى، عبد السلام النابلسي، سعيد صالح، محمد هنيدى، محمد سعد، أحمد حلمى، على ربيع وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق