اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

كلوب: رفضت ماني بسبب قبعة بيسبول


كتب ـ هادي المدني:

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأنه رفض التعاقد مع ساديو ماني أثناء تدريبه لبوروسيا دورتموند، قائلًا أن انتقاله إلى ليفربول كان مربح للطرفين.

وقال كلوب في فيلم وثائقي عن ساديو ماني تحت عنوان "صنع في السنغال": "اتذكر اللقاء الأول مع ساديو لقد كنت في دورتموند، وكان هناك شابًا صغيرًا للغاية، يرتدي قبعة بيسبول معوجة، وله خط أشقر في شعره كالذي لديه اليوم."

وتابع: "لقد بدا كمغني الراب واعتقدت وقتها بأنني لا أملك وقت لأهدره مع هذا الفتي، وفريقنا في هذا التوقيت لم يكن سيئ، وكانت بحاجة إلى لاعب يمكنه تقبل فكرة ألا يلعب أساسيًا ويمكن أن أطور مستواه."

ولعب ساديو ماني في صفوف سالزبورج النمساوي حين كان كلوب مديرًا فنيًا لدورتموند، ورحل بعد ذلك إلى ساوثهامبتون الانجليزي ومنه إلى ليفربول حيث يلعب هناك منذ صيف 2016.

وأضاف: "يمكن أن أقول بأنني أشعر بالناس بشكل جيد، لكن هل أخطأت! لقد تابعت مسيرته فيها بعد واستمراره بالنجاح مع سالزبورج وفي ساوثهامبتون أصبح لاعبًا هامًا."

وتحدث كلوب عن انضمام اللاعب إلى ليفربول: "لقد كان شيئًا رائعًا، ساديو أردا العمل معي بشدة، ونفس الشعور كان لدي، لذا الموقف كان مربح للجانبين."

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق