أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

تعرف على أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 بالتفصيل (فيديو)



ننشر أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 بالتفاصيل، حيث عرضت قناة الحياة الحلقة الخامسة عشر 15 من المسلسل مساء أمس الأربعاء، واحتوت الحلقة على العديد من المواقف المؤثرة في أحداث العمل الذي ينتمي لنوعية الاعمال الطويلة.

أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة 15

وشهدت الحلقة طلب ماجدة زكي من رجل الأعمال خالد زكي، أن يساعد نجلها، في إيجاد فرصة عمل، ليعمل على مساعدتها، كما أنها رأت شخص يدعى "جابر" قامت بدفنه من قبل، لتدخل في نوبة من الانهيار بسبب دخول المواضيع في بعضها بداخل أفكارها.
ودخلت سهر الصايغ ابنة ماجدة زكي في خناق مع زميلاتها في المدرسة، بسبب الحديث عن شقيقها وما حدث له، بعد أقتحام الشرطة لمنزلهما.
وذهب ماجدة زكي للقسم لرؤية نجلها محمد أنور الذي تم وضعه بالسجن، قبل عرضه على النيابة، كما تم تفتيش النيابة لغرفة إسلام جمال بالمستشفى والتي وجد فيها أموال كثيرة، وهو ما يظهر اشتراكه في السرقة والبلاغ الكاذب في أحد الدكاترة بالمستشفى.
وانتهت الحلقة بخروج محمد أنور من السجن، بعدما تم حل القضية، بعودة الشيكات لصاحبها، وذهب مع أسرته إلى المنزل مرة أخرى.
المسلسل يتم عرضه في تمام الساعة التاسعة مساء من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع والإعادة الساعة الواحدة صباحا والساعة الحادية عشر صباحا على قناة "الحياة" الحمراء.
ويعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة دراما" في تمام الساعة العاشرة مساء والساعة التاسعة صباحا والساعة الثالثة عصرا، كما يعرض العمل على منصة "واتش أت" الإلكترونية، حيث يبحث كثيرون عن أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقه 15 .
اقرأ أيضا:

أبطال مسلسل قوت القلوب ضيوف برنامج «عين»

ومن ناحية أخرى، يشارك في المسلسل هذا الدرامي عدد مجموعة كبيرة من ألمع وأشهر نجوم الفن بجانب الفنانة ماجدة زكي ويشارك في العمل كل من الفنانين نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، والفنان القدير خالد زكى، وإسلام جمال، وسهرالصايغ، ورانيا فريد شوقى، وعمرو صحصاح، ومصطفى درويش، وفراس سعيد، ونورهان، وديانا هشام، وسمرعلام، وإفرام محمد، وسامي مغاوري، ومريهان حسين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن تأليف محمد الحناوى، ويتولى إخراج العمل المخرح مجدى أبو عميرة.
لمشاهدة الحلقة.. اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق