أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

دينا الشربيني تعلن تفاصيل مسلسل لعبة النسيان .. رمضان 2020



تستعد الفنانة دينا الشربيني للظهور في شهر رمضان 2020 من خلال "مسلسل لعبة النسيان" على قناة MBC مصر وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل زي الشمس الموسم الماضي.
ونشرت دينا الشربيني منذ أيام قليلة الإعلان الرسمي لمسلسل لعبة النسيان ، والذي وصلت نسب مشاهدته الي اكثر من نصف مليون متابعه عبر صفحتها بفيس بوك، وسط حاله رواج كبير من قبل متابعيها على السوشيال ميديا مشيدين بنجاح مسلسل زي الشمس حتى الأن.

دينا الشربيني بطلة مسلسل لعبة النسيان رمضان 2020

وتقدم الشربيني خلال مسلسل لعبة النسيان دور "رؤية" المحتجزة في مستشفى على كرسي متحرك وتحاول أن تتذكر أحداث من حياتها وتسعى لاصلاح الماضي.
تدور أحداث العمل ككل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

القائمين على مسلسل دينا الشربيني رمضان 2020

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة وبطولة دينا ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.
يذكر أن الشربيني شاركت في رمضان الماضي بـ "مسلسل زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا، كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلم "البعض يذهب للماذون مرتين" وفيلم "يوم 13".

اقرأ ايضا

دينا فؤاد توشك على الانتهاء من تصوير «الاختيار»

«فوضت أمري» للفنان محمد محيي تتجاوز مليون مشاهدة

شاهد من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق