اخبار التكنولوجيااخبار المنوعات

تطبيق Twine.. محادثات عميقة مع الغرباء



تعمل شركة Twine منذ 6 أشهر على تطوير تطبيق لدردشة الفيديو يهدف إلى تعميق المحادثات مع الغرباء.

ونظراً لمكوث الكثيرين في منازلهم حالياً من جراء تفشي فيروس كورونا، فإن هؤلاء الأشخاص يدخلون ضمن المجموعة المستهدفة من تطبيق Twine، الذين يرغبون في الاشتراك في محادثات جادة مع أشخاص لا يعرفونهم.

وزير-الاتصالات-استخدام-التقنيات-الرقمية-للترويج-للنشاط-السياحي-والتراث-المصري

وتكمن الفكرة الرئيسية لتطبيق Twine في إجراء محادثات مباشرة لمدة 8 دقائق، وتهدف الشركة الناشئة إلى التركيز على المناقشات المتعمقة بحيث يصبح المشاركون في المحادثة أصدقاء لاحقاً، ويقوم التطبيق بتعيين 4 مستخدمين آخرين لكل مستخدم، وبعد ذلك يجب أن يقوم المستخدم بالتحدث إليهم بشكل فردي لمدة 8 دقائق، وقد تم تصميم هذه الجولة من المحادثة لتصل مدتها إلى 40 دقيقة.

وتتوفر أمام المستخدم إمكانية الاختيار بين أكثر من 250 سؤالاً عميقاً، وبعد ذلك يتم ربط المستخدم بالآخرين، الذين يرغبون في مشاركة نفس السؤال، ولا تتم هذه الإجراءات على الفور، ولكن لها وقت محدد، ويتعين على المستخدم تسجيل الدخول في الخدمة لكي يتم تحديد موعد له.

وينطوي تطبيق Twine على مخاطر كبيرة للوقوع ضحية هجمات تصيد البيانات، وتسعى الشركة لمواجهة مثل هذه المخاوف من خلال تمكين المستخدمين من تمييز الآخرين، إذا اعتقدوا أنهم انتهكوا القواعد الخاصة بالتطبيق، بالإضافة إلى أنه يجب على المستخدم إدخال البيانات الخاصة بالبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والرمز البريدي عند تسجيل الدخول، علاوة على تشجيع مستخدمي Twine لتقييم المحادثة في النهاية.

ويعمل التطبيق حالياً في المرحلة التجريبية بواسطة 1000 مستخدم، ومن المقرر إطلاقه في جميع أنحاء العالم لاحقا.

المصدر: فيتو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!