اخبار الفن

بعد أعوام من الاختفاء.. لن تصدق كيف أصبح شكل “بديعة” طفلة ريا وسكينة


حالة من الجدل أثارتها الفنانة والإعلامية الشابة نوران جاد، والتي قامت بدور الطفلة بديعة في مسلسل “ريا وسكينة”، وذلك في أحدث ظهور لها.

وبحسب ما جاء في الصور التي تم تداولها بشكل كبير، للفنانة الشابة نوران جاد بعد أن أصبحت شابة، من معلومات وصور والسيرة الذاتية وقصة حياتها وأعمالها الأفلام والمسلسلات التي شاركت بها.

ونالت الفنانة الشابة نوران جاد شهرتها منذ أن كانت صغيرة في المسلسل المصري الشهير ريا وسكينة سنة 2005م في دور الطفلة بديعة، بطولة كل من عبلة كامل وسمية الخشاب، واستمرت بالتمثيل بالمسلسلات حتى وقت قريب، ومن أهم الأعمال التي شاركت بها مسلسل القاصرات سنة 2013 بطولة الفنان القدير صلاح السعدني.

ويعتبر أشهر أدوار الفنانة الشابة نوران جاد هو دور الطفلة بديعة في مسلسل ريا وسكينة و الذي استطاع المحقق الذي قام بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب استمالتها لتعترف على أمها وخالتها ويتم إدانتهم، وبرعت في أداء هذا الدور رغم عمرها الصغير أقنعت الجمهور بأدائها.

شاركت أيضاً وهي طفلة في فيلم المركب وهو فيلم بطولة جماعية ويحكي قصة مجموعة أصدقاء يذهبون في نزهة بمركب في عرض البحر ويتعطل وتتوالى الأحداث المثيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!