اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

في أول ظهور لهما بأمريكا.. هاري وميجان يوزعان الطعام على المحتاجين | فيديو وصور



ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن كاميرات المراقبة التقطت صورا للأمير هاري وزوجته ميجان أثناء وصولهما لمنطقة ويست هوليوود بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في سيارة رباعية الدفع في وقت سابق من الأمس لتوصيل الطعام نيابة عن مؤسسة "بروجيكت إنجل فوود" غير الربحية.

ورافق فريق حراسة الزوجين داخل سيارة رباعية الدفع منفصلة كانت تتبعهما لكنهما اختارا السير لتوصيل صناديق الطعام للمنازل بمفردهما.

وارتدت ميجان وهاري ملابس كاجوال غير رسمية واتبع كلاهما التدابير الخاصة التي أعلن عنها حاكم كاليفورنيا المتعلقة بارتداء غطاء الوجه.

حفيدة الملكة إليزابيث تلغي حفل زفافها بسبب فيروس كورونا

يذكر أن الزوجين أمضيا يومين في الأعمال التطوعية مع المؤسسة غير الربحية ، والتي تقوم بطهي الطعام وتوصيل الوجبات إلى الذين يعانون حالات مرضية حرجة ، وأكثر عرضة للخطر في ظل جائحة كورونا المستجد ، ولم يكن يعلم أي من عملاء المؤسسة أن الدوق والدوقة سيوصلان الطعام ، ولا حتى تم إبلاغهم بوصولهما.

وأوضح أحد المتلقيين للأطعمة أن الزوجين لم يعرفا عن أنفسهم ، وبدلًا من ذلك ، قالا له: "إليك طعامك ، شكرا لك ، نأمل أن تكون بخير" ، مشيراً إلي أنه لم يرد أن يجعلهما يشعران بعدم راحة ، بالتالي لم يوضح أنه تعرف عليهما.

1 2 3 4

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!