أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

ترامب لحاكم نيويورك: انجز مهامك وتوقف عن الشكوى



هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حاكم ولاية نيويورك آندرو كومو مشيراً إلى ضرورة أن يقضى الأخير وقتا أكثر في العمل وأقل فى الشكوى.

وشدد الرئيس الأمريكي على ضرورة إنجاز المهام والتوقف على الكلام مؤكداً أنه زود المدينة بآلاف من أسرة المستشفيات بالإضافة إلى أجهزة التنفس الصناعى أكثر من أي ولاية أخرى لمعالجة مرضى فيروس كورونا.

وقال الرئيس الأمريكي عبر تغريدة من حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "يجب أن يقضي الحاكم كومو وقتا أطول في العمل وأقل في الشكوى اخرج وانجز المهمة وتوقف عن الكلام! ، لقد قمنا ببناء الآلاف من أسرة المستشفيات التي لم تكن بحاجة إليها، وأعطيناك أعدادا كبيرة من أجهزة التنفس التي كان يجب أن تمتلكها وساعدنا في ذلك".

ترامب: حصلية كورونا في الصين أكبر بكثير من المعلن عنه

وتابع :"لقد منحنا نيويورك الكثير من المال والمساعدة والمعدات أكثر من أي ولاية أخرى حتى الآن ، وهؤلاء الرجال والنساء العظماء الذين قاموا بالمهمة ، لم يسمعوا منك أبدًا شكرًا ، الأرقام ليست جيدة ، كلام أقل والمزيد من العمل!".

وكان حاكم نيويورك قد أكد في وقت سابق من اليوم، أنه بحاجة إلى المساعدة الاتحادية لزيادة فحوص فيروس كورونا المستجد، وإعادة فتح اقتصاد الولاية، كما انتقد إدارة الرئيس دونالد ترامب لتقاعسها عن توفير التمويل للولايات.

المصدر: فيتو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!