سيارات

فيتيل يتوقع تجديد عقده مع فيراري قبل انطلاق موسم فورمولا-1


برلين – (د ب أ):

قال الألماني سيبستيان فيتيل سائق فريق فيراري المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 إن أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) أجلت المحادثات بشأن تجديد عقده مع الفريق الإيطالي، لكنه أشار إلى أنه يتوقع التجديد قبل بدء منافسات الموسم الجديد.

وقال فيتيل في تصريحات للصحفيين عبر الفيديو، أمس الخميس "هذا يعتمد على توقيت السباق الأول في الموسم."

وأضاف "هناك فرصة كبيرة لاتخاذ القرار قبل تحديد موعد السباق الأول، حيث أنه حتى الآن لا يرجح إقامة سباقات قبل يونيو وربما يوليو."

وتوج فيتيل صاحب الـ 32 عاما بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 أربع مرات مع فريق ريد بول، لكنه لم ينجح في التتويج مجددا خلال خمسة مواسم مع فريق فيراري.

ورغم تألق زميله تشارلز لوكلير، الذي يرتبط مع الفريق بعقد حتى عام 2024 وبات مرشحا للتنافس على بطولة العالم، لا يزال فريق فيراري يرغب في بقاء فيتيل بعد نهاية عقده الحالي بنهاية هذا العام.

وقال فيتيل إنه لا يعرف طول مدة العقد الجديد الذي سيوقعه مع الفريق، لكنه أضاف "عادة كانت العقود التي وقعتها في الماضي لمدة ثلاثة أعوام."

وأضاف؛ "أعرف أنني واحد من أكثر السائقين خبرة في فورمولا-1 لكنني لست الأكبر سنا، ولا أعتقد أن هناك حدود للأعمار في هذا الشأن."

وشهد الموسم تأجيل وإلغاء السباقات التسعة الأولى ببطولة العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، لكن المنظمين يأملون في انطلاق منافسات الموسم عبر سباق الجائزة الكبرى النمساوي في الخامس من يوليو.

المصدر: مصراوي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!