اخبار المنوعات

غدا.. حفل «عالم واحد» بمشاركة نجوم ومشاهير لمواجهة «كورونا» (التفاصيل)



يشارك عدد من نجوم ومشاهير الغناء في العالم من عدة جنسيات، اليوم، في حفل موسيقى عالمى، يُخصص دخله لأعمال الخير، ويتم بثه عبر عدة قنوات عالمية، وسيغنى كل نجم من منزله أو الاستديو الخاص به.

وتضم قائمة النجوم المشاركين في الحفل: ليدى جاجا وبول مكارتنى وسيلين ديون وليزو وبيلى إيليش وتيلور سويفت، ونجم الأوبرا الإيطالى الشهير أندريا بوتشيلى والمغنى الأمريكى كريس مارتن ولاعب كرة القدم الإنجليزى المعتزل ديفيد بيكهام والمغنى البريطانى إلتون جون والأمريكيين جون ليجند وكيث إربان وستيفى وندر والإعلامية أوبرا وينفرى، ومن النجوم العرب يشارك الفنان الإماراتى حسين الجسمى.

الحفل الأكبر من نوعه، والذى تنظمه مؤسسة «جلوبال سيتزن» لصالح صندوق التضامن مع منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، تبثه قنوات العالم التليفزيونية والرقمية ومنصات التواصل الاجتماعى في مختلف أنحاء العالم، اليوم السبت، ومن بينها قناة دبى الفضائية، على مدى 8 ساعات متواصلة، وبمشاركة وحضور نجوم ومشاهير العالم، لتكريم أبطال الخطوط الأمامية من الأطباء والممرضين والمسعفين والعلماء والباحثين وموظفى الرعاية الصحية والطوارئ والاستجابة السريعة الذين يتصدون لفيروس كورونا المستجد ويخاطرون بحياتهم من أجل إنقاذ حياة الآخرين في جهات العالم الأربع.

وأكد «الجسمى»، في تصريحات له، أنه ممثلٌ للعرب في هذا الحدث الإنسانى العالمى، مفتخرًا بمساهمات الإمارات محليًا ودوليًا في تعزيز جهود احتواء تداعيات تفشى فيروس كورونا المستجد، ومساندة السلطات الصحية في المجتمعات الأكثر تضررًا من آثاره، وإرسال الشحنات بعشرات ملايين الأطنان من مستلزمات وأجهزة طبية ومساعدات عينية.

وأضاف: «المشاركة عبارة عن رسائل للأمل والتضامن والتكاتف الإنسانى، وسنحرص على نشر الوعى ورسم الابتسامة والثقة بالمستقبل الأفضل وبقيم الصداقة والشراكة الإنسانية في تحمل المسؤولية وتخطى الصعاب والتحديات بالعزيمة والإصرار والإيجابية لقهر المستحيل». وسيقدم «الجسمى» مجموعة من أغانيه، منها «بنعدّى» أحدث أعماله الفنية التي أطلقها احتفاءً بالجهود الإنسانية المشتركة في التصدى لوباء كوفيد-19 العالمى. ومن الممثلين والمشاهير يشارك صامويل جاكسون، وجاك بلاك، وجينيفر هدسون، ماثيو ماكونهى وإدريس ألبا، وشاروخان، وبريانكا شوبرا.

ويقدم فعاليات الحدث، الذي يتواصل لـ8 ساعات، مشاهير الإعلام جيمى فيلون، وجيمى كيميل، وتسيفن كولبرت، إضافة إلى شخصيات وأصوات شهيرة من برنامج الأطفال العالمى الشهير «شارع سمسم» المعروف في المنطقة العربية باسم «افتح يا سمسم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات 2,844
  • تعافي 646
  • وفيات 205
  • الوضع حول العالم
  • اصابات 2,222,974
  • تعافي 567,162
  • وفيات 152,318
فيروس كورونا.. إعرف عدوك
كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟
الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك
خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

المصدر: المصري اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!