اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

حملة توقعات للأندية الرافضة لإلغاء الدوري لإرسالها إلى اتحاد الكرة المصري


بدأ عدد من الأندية الرافضة لإلغاء الدوري، وتحديدا في القسمين الثاني والثالث، مقترحاً لجمع توقيعات لإرسالها لاتحاد الكرة لرفض فكرة إلغاء المسابقة بعد مطالبة عدد من الأندية بإلغاء المسابقة بسبب فيروس كورونا. وأكد مسئولو الأندية أن الوقت ما زال مبكراً للإعلان عن إلغاء الدوري، خاصة أن دوري القسم الثاني والثالث ينطلق الدوري الخاص بها في شهر سبتمبر أو أكتوبر مما يعني وجود أكثر من 5 أشهر راحة للاعبين والمدربين، وتتحمل الأندية تكاليف رواتبهم بشكل عادي خلال طوال تلك الفترة.

كما أكد مسئولو أندية المظاليم أن هناك تعاقدات مع رعاة وبالتالى سيتسبب توقف النشاط فى خسارة مالية فضلاً عن التعاقد مع لاعبين من بداية الموسم بمبالغ مالية كبيرة سواء للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز أو الصعود من القسم الثالث للثاني. استقر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على إحالة ملف عدد اللاعبين الأجانب فى الدورى المصرى إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل، والذى سيتم انتخابه فى شهر أغسطس أو سبتمبر المقبل، على أن يتولى المجلس الجديد وضع شروط الموسم قبل انطلاقه.

قد يهمك أيضـــــــًا :

اتحاد الكرة المصري يُوافق على تشكيل رابطة المحترفين في الدوري الجديد تأجيل المؤتمر الصحافي لاتحاد الكرة المصري لتوقيع عقد شركة الملابس الجديدةالمصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!