أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعات

تصوير «عمر ودياب» يوميًا في نزلة السمان للحاق بسباق دراما رمضان



– تعقيم اللوكيشن صباحًا وتوزيع كمامات على جميع الحاضرين
– التصوير توقف أسبوعين بسبب الحظر.. ومحاولات من المخرج لإنهاء التصوير بالكامل قبل شهر رمضان
– مصادر: مصطفى خاطر صاحب تغيير اسم المسلسل من "وصل أمانة" إلى "عمر ودياب"
يستمر نجما الكوميديا مصطفى خاطر وعلي ربيع في تصوير مسلسل "عمر ودياب" وذلك في منطقة وستوديوهات نزلة السمان، وذلك لما يقرب من أربعة أيام بعد أن توقف تصوير المسلسل أسبوعين بسبب إعلان حظر التجوال.
وتأتي المشاهد التي يصورها الفنانان علي ربيع ومصطفي خاطر هي التي تجمعهما مع كل من الفنانة نهال عنبر والفنان محمد محمود الذي عاد إلى التصوير بعد أن توقف يومين بسبب الحادث المروري الذي حدث له على أحد الطرق منذ ايام ونجا منه.
وقالت مصدر لـ "الدستور" إن المسلسل كان يحمل اسم "وصل أمانة" وتم تغييره إلى أن أصبح "عمر ودياب" وإصدار بوستر دعائي أول للجمهور عبر السوشيال ميديا المختلفة، مشيرًا إلى أن فكرة اسم المسلسل الجديد جاءت عن طريق الفنان مصطفى خاطر عندما قال "الأفيه" داخل الكواليس وبعد المناقشة مع المؤلفين فاورق هاشم ومصطفي عمر، والمخرج معتز التوني واقتنعوا به تمامًا.
وأوضح المصدر أن الفنان مصطفي خاطر يقدم شخصية "دياب" بينما يقدم الفنان علي ربيع شخصية "عمر"، وظهرا أبطال العمل على البوستر الجديد ليكشف طبيعة عملهما حيث يعملان في محطة بنزين؛ بينما أظهر بوستر آخر أنهما يعملان عمال، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.
ويشارك في بطولته كل من محسن منصور وعدد من ضيوف الشرف؛ وهو من إنتاج شركة سينرجي، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية، بعد أن قدما عددًا من المسرحيات الكثيرة في مسرح مصر.
وكان مصطفى خاطر قد قدم العام الماضى مسلسل "طلقة حظ" بينما قدم في العام نفسه الفنان علي ربيع مسلسل "فكرة بمليون جنيه"؛ في الوقت نفسه فقد انتهي مخرج العمل من وضع بعض أغنيات المسلسل والذي سيكون للمطرب حسن شاكوش نصيبًا منها حيث انتهى نجم أغانى المهرجانات من تسجيل أغنية جديدة تتضمنها أحداث المسلسل وهي الأغنية التي تحمل اسم "شبح المجال" وهي من كلمات مصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش؛ ومن توزيع إسلام ساسو.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!