أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالمية

عشرات السيارات لمصابي كورونا أمام المستشفى المركزي في موسكو | فيديو



تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" مقطع فيديو لعشرات السيارات التي تقف صفًا أمام المستشفى المركزي في العاصمة الروسية موسكو، انتظاراً للدخول بسبب انتشار أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في روسيا.

ويُظهر مقطع الفيديو اصطفاف عشرات السيارات أمام مستشفى مركزي في موسكو من مصابي كورونا والمشتبه بإصابتهم، انتظاراً لدخول والكشف عن المرضي بالفيروس، مع استمرار زيادة أعداد المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.

فيديو يُظهر وقوف عشرات السيارات أمام مستشفى مركزي في العاصمة موسكو تنتظر الدخول، وذلك مع استمرار زيادة أعداد المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد pic.twitter.com/iyk2HaRWZi

— وكالة شهاب (@ShehabAgency) April 18, 2020

يذكر أن وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء أكدت أن روسيا سجلت، أمس الجمعة، ارتفاعا قياسيًا في عدد الإصابات بفيروس كورونا، حيث بلغ عدد الحالات المصابة بالفيروس 4069 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل بذلك إجمالي عدد المصابين إلى 32007.

اقرأ أيضا:

روسيا تسمح باستخدام دواء "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج كورونا

وكانت حالات الإصابة بالفيروس في روسيا قد بدأت في الارتفاع بوتيرة متسارعة هذا الشهر، بالرغم من أنها أبلغت عن إصابات أقل بكثير من العديد من دول غرب أوروبا في المراحل المبكرة من تفشي المرض.

المصدر: فيتو

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!