اخبار الفن

بعد ظهورها في القليوبية.. خفافيش بمنزل مجهور ببني سويف تثير القلق


أثار ظهور عدد من الخفافيش داخل منزل مهجور في قرية بني زايد التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، قلق وخوف عدد من الأهالي، عقب ربط بعض التقارير أن هذا الحيوان وراء ظهور فيروس كورونا المستجد.

وفوجئ الأهالي بظهور عدد من الطيور التي يرجح أن تكون لحيوان الخفاش داخل القرية، حيث أرجع بعضهم الواقعة لفتح بعض الشباب أحد المنازل المهجورة والتي كان يقطنها عدد من الخفافيش، من أجل التصوير داخلها، ما أدى إلى محاولة طيران الخفافيش للبحث عن مكان آخر مهجور.

صاحب المنزل المجهور قال : “بالفعل لدي منزل مجهور، وقمنا بتطهيره أكثر من مرة، ورشة، إلا أن الخفافيش تعود مرة أخرى إليه، ولا أعلم كيفية طرد ذلك الطائر”.

من جهته قال المحاسب محمد بكري إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر: “جاري معاينة المنزل المهجور واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة من رشه بالتعاون مع مديرية الزراعة، وإدارة المتوطنة بمديرية الصحة والجهات ذات الصلة، كذلك لوضع آلية جادة للتعامل مع الخفافيش”.

وكان غريب أحمد رئيس مركز شبين القناطر قد تلقى بلاغا من أهالي قرية الحزانية التابعة للوحدة المحلية، بانتشار أعداد كبيرة من الخفافيش داخل منزل مهجور، وأنها بدأت خلال الفترة الأخيرة الخروج ومهاجمة الأهالي والمنازل المجاورة للمنزل المهجور، وجرى الدفع بفرق مكافحة أجرت تطهير للعقار الذي ظهرت به الخفافيش.”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!